الفجيرة نيوز- نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بالتعاون مع ادارة الصحة الأولية بمنطقة الفجيرة الصحية برنامج(صحتك في سعادتك) واستهدف البرنامج موظفي المؤسسة والعاملين فيها ،حيث تم توفير طاقم طبي متعدد الاختصاصات مع الاجهزة الطبية لتغطية احتياجات الموظفين .
وتأتي المبادرة ضمن تطبيق رؤية القيادة الرشيدة الرامية الى رضا واسعاد الموظفين والمتعاملين فيها وحرصا من المؤسسة على توعية موظفيها ونشر ثقافة العناية بالصحة وتعزيز المسؤولية المجتمعية لتحسين مستوى الرعاية الصحية ،وتقديم خدمة سريعة وآمنة ودقيقة في الوقت نفسه .
تضمن البرنامج عددا من الفقرات المتنوعة الخاصة بالتوعية الصحية واساليبها من بينها فيلم توعوعوي وتثقيفي عن التغذية السليمة واهميتها ،ومحاضرة عن اهمية ممارسة الرياضة والابتعاد عن التدخين ،كما تم إجراء فحوصات مجانية للموظفين شملت فحص قياس مؤشر كتلة الجسم واوزن والطول ،وفحص الضغط والسكر الى جانب توزيع بروشورات التوعية والوجبات الغذائية الصحية اضافة الى تقديم نصائح طبية للموظفين للمحافظة على صحتهم .
واكد المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية ان المؤسسة حريصة على تعزيز المسؤولية المجتمعية وتحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة والسعادة لموظفيها ،لافتا الى أن مثل هذه المبادرات تعمل على تعزيز أنماط الحياة الصحية وتنعكس بدورها بصورة ايجابية على انتاجية العمل.