الفجيرة نيوز- يترقب سكان إمارة الفجيرة والمناطق المجاورة افتتاح «الفجيرة سيتي سنتر» الأربعاء 4أبريل متوقِّعين أن يحقق نقلة نوعية في الحركة التجارية في الإمارة، بوصفه أكبر مركز تسوّق وترفيه من جهة، ولاحتضانه أكبر متجر «كارفور» بالإمارة من جهة ثانية، فضلاً عمّا ينفرد به من تجربة متكاملة لأفراد العائلة.

وسيسهم«الفجيرة سيتي سنتر» في تعزيز نمو إمارة الفجيرة عبر استحداث أكثر من 1200 وظيفةدائمة على امتداد فرق العمل والمناصب المختلفة. وفي هذا الإطار، تم تعيين جميع أفراد خدمة العملاء من بين القاطنين بالإمارة ممّن سيستفيدون من فرص تطوير مهاراتهم وخبراتهم خلال المرحلة القادمة

ويُعدّ «الفجيرة سيتي سنتر» سادس مركز تسوق يتبع لـ «ماجد الفطيم العقارية» بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يُعدّ أحدث المعالم العمرانية والتجارية في الفجيرة التي تشهد توسعاً لافتاً ونمواًاقتصادياً متواصلا. وفي هذه الأثناء، يتواصل تدريب طاقم خدمة العملاء وفرق العمل المختلفة بعد اختيارهم وتعيينهم من بين القاطنين بإمارة الفجيرة، إذ التزم«الفجيرة سيتي سنتر» بإتاحة الفرصة أمامهم ليكونوا جزء من انطلاقته كأحد أبرز المعالم التجارية بالإمارة.

والمركز طوَّرته «ماجدالفطيم العقارية» عبر شراكة مع «مؤسسة الفجيرة للاستثمار»، الذراع الاستثمارية لحكومة إمارة الفجيرة.

واستبق«الفجيرة سيتي سنتر» افتتاحه بتدريب فرق العمل المختلفة، كالتسويق والعمليات والأمن، وفق المعايير الدولية التي تطبقها «ماجد الفطيم العقارية» على امتداد متاجر التسوق التابعة لها بالدولة وفي أنحاء المنطقة. ومن المتوقع أيضاً أن توفر متاجر التجزئة البالغ عددها 105، جنباً إلى جنب مع هايبرماركت «كارفور» الأكبر مساحة بإمارة الفجيرة، فرص توظيف بعيدة الأمد للقاطنين بالإمارة والمناطق المجاورة.

وقال ماجدالفهيم، مدير أول لدى «الفجيرة سيتي سنتر»: «نشكر إمارة الفجيرة وسكانها على دعمهما اللامحدود لـ«الفجيرة سيتي سنتر»، وهذا ما بدا جلياً في الإقبال الكبير على الوظائف المختلفة المتاحة فيه، كما نشكر العلامات التجارية العالمية المرموقة التي أكّدت ثقتها به عبر استئجار جميع محالّه خلال فترة وجيزة بُعيد البدء بتشييده. نحن واثقون بأن الفجيرة سيتي سنتر سيسهم في تعزيز الحركة الاقتصادية والتجاريةوالسياحية بإمارة الفجيرة في الأمد البعيد. واليوم، وقبل أقلّ من شهر على افتتاحه رسمياً، نتطلّع جميعاً إلى نجاح الفجيرة سيتي سنتر كأحد أهمّ المعالم التجارية والمعمارية بالإمارة