الفجيرة نيوز- يتدفق الزوار بأعداد كبيرة إلى قاعات الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، حيث فعاليات “جيتكس شوبر 2014” التي تتواصل حتى السبت 4 أكتوبر، سعياً وراء أحدث الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية التي تعرضها أشهر العلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة في هذا المهرجان السنوي الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية، والتي تشمل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والمحمولة والتلفزيونات والكاميرات الرقمية ومنصات اللعب والأدوات الإلكترونية والملحقات والأجهزة المنزلية وغيرها.
واستفاد عشرات الآلاف ممن زاروا الحدث في أيامه الثلاثة الأولى من العروض الترويجية الكثيرة للصفقات المجمعة وصفقات “اثنين بسعر واحد” والأسعار المخفضة الخاصة بالحدث.
وفي هذا الإطار، تعرض “إي-ماكس” تشكيلة واسعة من منتجات العلامات التجارية الشهيرة، وهي إحدى الشركات الكثيرة التي تقدّم للمتسوقين هدايا رائعة عند كل عملية شراء. وتعِد الشركة المتسوقين بتذاكر طيران عند الشراء بما يعادل 1,899 درهماً أو يزيد، علاوة على سماعات رأس من “دكتور دري” وحواسيب لوحية من “سامسونج” وهواتف ذكية من “هواوي” وغيرها من الإلكترونيات التي تمنحها الشركة ضمن صفقات معيّنة. وتقدّم “إي-ماكس” لكل من يشتري تلفزيون LED قياس 50 بوصة من توشيبا، هاتف “هواوي” الذكي من طراز Y600 بقيمة 549 درهماً، وتذكرتي ذهاب وعودة إلى واحدة من 25 وجهة بينها سنغافورة وبانكوك وكولومبو وتشيناي وإسطنبول ومومباي.
أما عرض “صندوق الأحلام: تسوَّق وأطلق العنان لرغباتك واربح”، من “جاكيس”، فهو أحد نقاط الجذب المحببة لجمهور المعرض، إذ يُمنح المتسوق الذي يشتري بما قيمته 500 درهم الفرصة للفوز بواحد من ستة تلفزيونات “هاي سينس” يتراوح قياسها بين 32 و65 بوصة. كذلك يشتمل “صندوق أحلام” الشركة على سحب تفاعلي يتمّ كل ساعتين بعد الساعة الواحدة ظهراً، وفيه يقوم رابحان محظوظان باختيار مفتاح يفتح صندوق أحلام يشتمل على واحد من أجهزة التلفزيون.
ويعود “شرف دي جي” إلى “جيتكس شوبر 2014” بالسحب الكبير على سيارة مع كلّ شراء لتلفزيون “إل جي” المنحني. في حين يحصل من يدفع 99,990 درهماً على سيارة “بي إم دبليو” من الفئة الثالثة، في حين أن من يدفع 93,990 درهماً يعود بسيارة ميني كوبر هاتشباك. وهناك عروض للمتسوقين ذوي الميزانيات الأقل حجماً، إذ باستطاعة الزائر أن يستفيد من العروض الرائعة على تلفزيونات “هاي سينس” الذكية بتقنية “4 كيه” فائقة الوضوح بقياس 55 بوصة، والتي تباع بسعر 5,999 درهماً وتأتي مع حاسوب “ماك بوك برو” مجاني بقيمة 4,399 درهماً.
وستتواصل فرص الفوز المتاحة أمام زوار “جيتكس شوبر”، على مدى أيامه المتبقية، للحصول على عدد من الجوائز المذهلة، التي تشمل سيارة هوندا أكورد من الإصدار المحدود كل يوم، ورحلات إلى إسبانيا لمشاهدة مباراة لفريق نادي برشلونة، ومنحاً دراسية جامعية، علاوة على كاميرات DSLR رقمية وغيرها.
يستقبل معرض “جيتكس شوبر 2014” زواره بين الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة ليلاً يومياً، وتباع تذكرة الدخول بسعر 30 درهماً في موقع إقامة الحدث وفي عدد من محطات “إمارات”، في حين أن تذكرة دخول طلبة الجامعات والمدارس، ممن يستفيدون من عرض الزيارات الجماعية مسبقة الترتيب المتاح لخمسين طالباً أو أكثر، ستباع بسعر 10 دراهم فقط، أما دخول الأطفال دون الخامسة فهو مجاني