الفجيرة نيوز- فاطمة الخطيبي
حصل مركز دبا الفجيرة لتأهيل المعاقين على المراكز الأولى في بطولة الإمارات الثامنة للبوتشي لذوي متلازمة داون على مستوى الدولة التي أقيمت الإثنين 27-4-2015 في مجمع ند الشبا الرياضي، بدعم وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.
ونظمت البطولة هذا العام جمعية الإمارات لمتلازمة داون بالتعاون مع مجمع ند الشبا الرياضية، ومشاركة 107 لاعب ولاعبة من 14 نادياً ومركزاً من مختلف مناطق الدولة، وقد مثل مركز دبا الفجيرة في البطولة 6 لاعبين ولاعبات هم :فاطمة الغوبي، نوف غريب، زايد سعيد ، داوود سليمان، مهرة الخطيبي، وعيسى حسن.
وتمكنت فاطمة الغوبي ضمن فئة 16 إلى 21 سنة، من الحصول على المركز الأول، فيما نالت نوف غريب على المركز الثالث، وفي فئة16 إلى 21 سنة للذكور، حقق زايد سعيد من مركز دبا الفجيرة المركز الأول.
وفي ختام المنافسة كرم كل من سونيا الهاشمي مديرة جمعية الإمارات لمتلازمة داون، وحسن المزروعي مدير دورة ند الشبا الرياضي، وماجد العبار نائب مدير دورة ند الشبا، اللاعبين واللاعبات الحاصلين على المراكز الأولى وتم توزيع عليهم الهدايا التذكارية.
وتقدمت الهاشمي بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على مكارمه السخية ودعمه اللامحدود.
كما أكدت مديرة مركز دبا الفجيرة حرصها الدائم على مشاركة طلابها وطالباتها بهذه البطولة ومثيلاتها من البطولات والمسابقات التي تعزز ثقة الطلاب والطالبات بأنفسهم وتقوي مهاراتهم،وتساعدهم في ترك بصمة فاعلة في جميع المجالات .