
دو” تعلن عن إنشاء أحدث مركز لخدمة العملاء في إمارة الفجيرة بفريق عمل وإدارة إماراتية 100 بالمائة
أعلنت “دو” عن خطتها لإنشاء مركز حديث لخدمة العملاء في إمارة الفجيرة يديره ويعمل فيه موظفون إماراتيون بنسبة 100 بالمائة.
ومن المقرر أن يفتتح المركز في الربع الثالث من عام 2011 في إمارة الفجيرة وستكون الشواغر الوظيفية فيه متاحة لأبناء وبنات الدولة الإماراتيين وستشرف “دو” على المركز إشرافاً كاملاً.
وتهدف هذه المبادرة ـ وهي الأولى من نوعها في الدولة ـ إلى خلق فرص عمل جديدة للمواطنين في إمارة الفجيرة والإمارات المجاورة لها وتشجيعهم على بناء مسارهم الوظيفي في مجال خدمة العملاء .
وتأتي هذه المبادرة التي اعلن عنها ـ خلال مؤتمر صحفي عقد بإمارة الفجيرة ـ تأكيدا على التزام ” دو” برؤية الحكومة الاتحادية في مجال توطين الكفاءات الشابة وبناء مستقبل واعد لشباب الإمارات وتأكيداً على المكانة المتميزة التي تتمتع بها إمارة الفجيرة وإمكانياتها الواعدة وأكد فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في “دو” حرص الشركة والتزامها بدعم نمو وتطور دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز مكانتها دوليا سيما وأن الدولة باتت محوراً دولياً هاماً للأعمال والسفر.
ودعا فريدوني الشركات وقطاع الأعمال الى ضرورة اتخاذ خطوات عملية استباقية لتعزيز مكانة دولة الإمارات لافتا الى ما قامت به “دو” من خلال إنشاء أحد مراكز خدمة العملاء في امارة الفجيرة الذي يقدم الخدمات الأساسية التي من شأنها دعم وازدهار الإمارة وجميع قاطنيها.
وأكد على ان هدف “دو” من انشاء هذا المركز هو ضمان آلية دعم يمكن الاعتماد عليها لتلبية متطلبات العملاء على اختلاف شرائحهم بالدولة منوها بأن المركز سيعمل على مدار الساعة من جهة كما يخلق فرص وظيفية لسكان إمارة الفجيرة والإمارات المجاورة من جهة أخرى .
من جانبه أعرب سعادة محمد الزيودي مدير عام إدارة الموارد البشرية في إمارة الفجيرة عن سعادته بالتعاون مع “دو” التي ستقدم للفجيرة والإمارات المجاورة مركز خدمة عملاء من الطراز الأول إلى جانب توفيرها العديد من فرص العمل للمواطنين والمواطنات.
وأوضح ان هذه المبادرة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع “دو” جاءت لتنشط اقتصاد الدولة مع تسليط الأضواء على موقع الإمارات الريادي كمركز إقليمي للأعمال لافتا الى ان “دو” تضع أمام شركات القطاع الخاص مثالا يحتذى به حول المساعي العملية الجادة نحو تمكين الشباب الإماراتي من بناء مستقبلهم وبالتالي مستقبل الوطن .
من جهته قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المشتركة في “دو” ان الشركة تقدم اليوم فرصة للشباب الإماراتي للدخول في معترك العمل لافتا الى انه وبافتتاح مركز خدمة العملاء في إمارة الفجيرة الذي سيتم تشغيله وإدارته من قبل كادر إماراتي بالكامل فإن المواطنين الذين سيعملون فيه سيحصلون على خبرة عملية تشمل مختلف نواحي العمل في مراكز خدمة العملاء وأشار الحساوي الى ان العمل في هذه المركز من شأنه تقديم المعرفة التقنية في مجال العمليات التشغليلية مؤكدا ان “دو” تسعى لأن نقدم للشباب الاماراتي مساراً وظيفياً ناجحاً أهم ما فيه التحديات التي سيواجهونها والتي ستصقل مواهبهم وتجعلهم يتعرفون على أفضل الممارسات في هذا القطاع الهام.
يذكر ان “دو” تشارك حاليا في معرض الفجيرة للتوظيف للسنة الخامسة على التوالي وتدعم المعرض هذا العام بصفتها الراعي الماسي ويمكن للراغبين التقديم بشكل مباشر من خلال زيارة جناح “دو” في المعرض حيث يقوم فريق الموارد البشرية بإجراء المقابلات للمتقدمين الذين تتناسب مؤهلاتهم والشواغر المتوفرة على الفور ضمن جناحها.
وتوفر “دو” في جناحها نظاماً متطوراً لتسجيل معلومات السيرة الذاتية مباشرة حيث يستطيع المواطنون والمواطنات زيارة جناح “دو” وتخزين المعلومات الخاصة بسيرتهم الذاتية وكفاءاتهم ومؤهلاتهم في قاعدة بيانات خاصة بهذه الغاية بدلا من إرسالها ورقيا بالطريقة التقليدية.
– عن وام