الفجيرة نيوز- بدر محسن
اختتمت اليوم الخميس 7-4-2016 الدورة التدريبيه (التميز الاداري لموظفي مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه ) والتي نظمتها المؤسسه بمقرها على مدى ثلاثة أيام و شارك فيها عدد من موظفي المؤسسه للصعود بسلم التميز الاداري فيها .
و أشار محاضر الدورة المدرب سيف المطوع من مركز بداية للتدريب والتطوير أنه من خلال هذه الدورة تم تدريب المشاركين على تطبيق الاسلوب العملي الذي يهدف الى نقل الافكار و المفاهيم العلميه للمشاركين وذلك بالشكل الذي يساعد على تكوين الاطار المعرفي الذي ينطلق منه الخبير المنفذ للدورة .
وذكر أنه تم تخصيص 75% من وقت الدورة كورشة عمل وتقسيم المشاركين الى مجموعات بغرض تبادل الأراء و المناقشات الجماعيه حول موضوع الدورة ، والاستفادة من خبرات المشاركين و مزجها مع خبرات الخبير بما يساهم في توحيد المفاهيم والاطر العلمية للمشاركين.
و أشار المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أن اهم اهداف هذه الدورة هي الارتقاء و تحسين المستوى الوظيفي والتميز الاداري لدى موظفي المؤسسة ومن هنا جاءت الدورة متخصصة في تطوير مهارات الاداريين والمشرفين للوصول بهم الى التميز الاداري .
وأضاف : ان ما يعكس نجاح الدورة هو حرص الموظفين على الحضور والمشاركة الفعالة مع محاضر الدورة لتطوير مهاراتهم بشكل مستمر .
وأكد قاسم أن المؤسسة ستواصل تقديم برامجها التدريبيه لجميع موظفيها لرفع الكفاءات المهنيه و تطوير الخبرات في سياسات التميز التي تنتهجها المؤسسات الحكوميه في الدولة .
معربا عن شكره للمدرب سيف المطوع وتكريمه على ما بذله من جهد خلال هذه الدورة وهو ما أثمر تميز وابداع المشاركين .