الفجيرة نيوز- انضم المغني العالمي والموسيقي الشهير “رونان كيتنغ” إلى لفيف من كبار الشخصيات الهامة ووجوه المجتمع خلال الحفل الرسمي الذي أقامته الاتحاد للطيران بمناسبة إطلاق خدمة رحلاتها اليومية الجديدة بين بيرث عاصمة إقليم غرب أستراليا وأبوظبي.
واستضاف بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، الحفل الذي استمتع فيه الحاضرون بالمناظر الخلابة لأفق المدينة من حديقة “كينغز بارك” الشهيرة، حيث يتواجد هذا الأسبوع في أستراليا لعقد سلسلة من الفعاليات التجارية.
وكان من بين الضيوف، البالغ عددهم 300 ضيف، سعادة بابلو كانغ السفير الأسترالي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر ، وكبار الوزراء من مجلس وزراء إقليم غرب أستراليا، وأساطير الرياضة الأسترالية، جون برتراند، آدام جيلتشريست وجاستن لانجر، ونخبة من الدبلوماسيين ورجال الأعمال والإعلام والمجتمع في المقاطعة.
وتقدّم السيد بومغارتنر بالشكر إلى الضيوف للدعم الذي قدموه إلى الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والنجاح الذي حققه إطلاق الخدمات الجديدة إلى بيرث، حيث قال: “إننا في غاية السعادة للتجاوب الكبير الذي شهدناه من قبل كافة الأطراف المعنية ومن قبل مواطني إقليم غرب أستراليا”.
وأضاف: “لقد شهدنا اهتماماً استثنائياً، بالاتحاد للطيران وبدولة الإمارات العربية المتحدة موطننا الأم على حد سواء، وإننا نتطلع لشراكة طويلة الأمد تحقق منفعة متبادلة مع الإقليم”.
واستأنف كلامه بالقول: “لقد وعدت الاتحاد للطيران بأنها لن تكتفي بتعزيز المنافسة في الأسواق وتوفير تجربة سفر جديدة ومجزية لضيوفها الكرام، بل إنها ستتجاوز ذلك بالاستثمار في تعزيز الاقتصاد في المناطق الريفية والمحلية لإقليم غرب أستراليا من خلال شراكتها مع طيران فيرجن أستراليا، وهيئة السياحة الأسترالية، وهيئة السياحة في إقليم غرب أستراليا”.
وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد باشرت خدمة رحلاتها اليومية المباشرة بين أبوظبي وبيرث في 15 يوليو 2014 عبر طائرة إيرباص A330-200 التي تحمل على متنها 22 مقعدًا لدرجة رجال الأعمال و240 مقعدًا للدرجة السياحية.
مما يضيف أكثر من 190 ألف مقعد جديد إلى القدرة الاستيعابية للشركة كل عام إلى سوق السفر في غرب أستراليا ويوفر مزيدًا من خيارات الربط المريحة، والرحلات المباشرة بين بيرث وأكثر من 30 وجهة عمل وترفيه حول العالم عبر أبوظبي.
كما توفر القدرة الاستيعابية للشحن في بطن الطائرة إمكانية تعزيز التجارة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا، التي تشهد معدلات نمو متسارعة، وصلت إلى 25 بالمئة، ما يعادل 6.4 مليار دولار أسترالي خلال العام 2013.