اكد مارك رولي مساعد مدير شرطة ميتروبوليتان البريطانية ان التحقيقات مع المشتبه بهم الخمسة في حادثة الاعتداء على ثلاث اماراتيات فجر الاحد الماضي احرزت اليوم تقدما ملحوظا دون ان يقدم المزيدة من الايضاحات.

وافاد في بيان ارسلته سكوتلانديارد :ل “الاتحاد” الساعة الثانية من ظهر اليوم الجمعة ان ضباط التحقيق يعملون بشكل جدي ومتواصل لتقديم الجناة للعدالة.

واوضح ان التحقيقات مع المشتبه بهم تتم بتنسيق وتعاون تام مع شرطة ابو ظبي واصفا التعاون بين الجانبين بالمثمر وقال انه تعاون عالي جدا وهو مستمر ومتواصل.

وقال ان ما تعرضت له الاماراتيات باحد فنادق لندن يعد جريمة مروعة لافتا الى ان رئيس البحث الجنائي بشرطة ميتروبوليتان تواجد في مسرح الجريمة عقب لحظات بسيطة من تلقيه نداء الاستغاثة.

يشار الى ان اويا درفش المتحددثة الرسمية باسم سكوتلانديارد كانت اعربت خلال حديثها مع “الاتحاد” مساء امس عن توقعات لديها بان تتم اليوم الجمعة توجيه اتهامات للمشتبه بهم كاشفة عن انهم من الجنسية البريطانية

وبينت ان القاء القبض عليهم جاء من وجود قناعة تامة لدى الشرطة بوجود صله مباشرة لهم بارتكاب الجريمة.

واوضحت ان المسروقات التي عثر عليها بحوزة المرأة ا لمشتبه بها اثبتت التحقيقات انها تعود للمجني عليهن مشيرة الى ان المحققين استمعوا لافادات ابناء المجني عليهن

الاتحاد