الفجيرة نيوز- (ناهد عبدالله)
افتتحت سمو الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي يوم الخميس 15 مايو الجاري معرض 09 للمنتجات النسائية حيث رافق سموها كل من سمو الشيخة سارة بنت حمد الشرقي وسمو الشيخة مدية بنت حمد الشرقي وعدد من سيدات المجتمع، و شاركت بالمعرض 43 من سيدات الأعمال الإماراتيات والخليجيات والعربيات اللائي قدمن أحدث تصاميمهن في مجال الأزياء والعباءات والإكسسوارات والعطور والديكور وغيرها من المشغولات النسائية والتصاميم المتنوعة.
و أشادت سمو الشيخة شمسة بالمواهب النسائية في مجالي التصميم والأزياء خاصة بإمارة الفجيرة، مشيرة سموها الى أن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على المواهب النسائية وتشجيع سيدات الأعمال للتعريف بمنتجاتهن، كما يهدف إلى تقديم أحدث التصاميم وأجود الماركات المحلية والخليجية والعربية للمرأة بإمارة الفجيرة”.
ويعتبر المعرض الأول من نوعه بالفجيرة، وقد حظي برعاية كبيرة من عدد من المؤسسات المحلية بالفجيرة مثل هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وميناء الفجيرة وفندق نوفتيل والفجيرة لخدمات الطيران واتصالات، وشركة الهلال العقارية إلى جانب بنك الفجيرة الوطني والمنطقة الحرة وغرفة تجارة وصناعة الفجيرة والمركز التجاري والفجيرة للتأمين والنادي البحري.
وشهد المعرض والذي يعتبر الأول من نوعه بالفجيرة اقبالا واسعا من النساء والأطفال اللائي عبرن للفجيرة نيوز عن إعجابهن بالمعرض من حيث المنتجات وحسن التنظيم.
ويمثل اسم المعرض (09) رمز فتح خط إمارة الفجيرة ليكون مقدمة مثالية للإمارة التي تتمتع بكافة المقومات التي تشجع المواهب المتنوعة.
ومن المقرر أن يستمر المعرض لغاية تاريخ 17 مايو الجاري.