الفجيرة نيوز- شاركت بلدية الفجيرة في احتفالات الدولة برفع العلم والتي تصادف الثالث من شهر نوفمبر، ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مقاليد الحكم في دولة الإمارات العربية المتحدة،
وتقدم المهندس محمد سيف الأفخم، مدير عام البلدية موظفي البلدية بأفرعها التابعة لها و المراجعين الى ساحة البلدية، والتجمع حول السارية التي تحمل علم الدولة. حيث تم رفع العلم بمصاحبة النشيد الوطني و إطلاق بالونات بألوان علم الدولة و توزيع الأعلام على جميع الموجودين و ترديدهم تحية العلم. و بهذه المناسبة قامت البلدية ممثلة بقسم العلاقات العامة بتهنئة المواطنين و المقيمين بيوم العلم وتم توزيع توزيع علم الدولة و بطاقات تهنئة خاصه بهذا اليوم في مختلف شوارع الإمارة.
و أكد المهندس محمد سيف الأفخم ” أن علم الدولة يمثل اتحاد إرادة وعزيمة و قدرات شعب الإمارات و جميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة. و هو يمثل شعار طموح وتضحية و راية عزنا و فخرنا.
و أكد الأفخم أن الولاء للوطن و التمسك بالعلم إنما يأتي من إعتزازنا بالأيادي المؤسسة للدولة و التي رفعت العلم شامخا وسط الأمم عند قيام الإتحاد في الثاني من ديسمبر عام 1971 بالألوان التي تعبر عن ماضي عريق و حاضر و مستقبل مشرق لدولة الإمارات العربية المتحدة بإذن الله.
و في ختام حديثة عبر الأفخم عن فخر بلدية الفجيرة بإحتفالها و جميع العاملين فيها من المواطنين و الوافدين بيوم العلم تجاوبا و تلبيةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
و من جانب آخر احتفل كل من فرع مسافي و العقير بيوم العلم، حيث تم رفع علم الدولة و إذاعة النشيد الوطني و بمشاركة المراجعين إلى جانب عدد من المدارس في المنطقتين.