أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن الله اختص دولتنا بقيادة حكيمة تحرص أشد الحرص على بناء إنسان الإمارات فكانت تلك واحدة من أسمى غاياتها أن يجد المواطن ما يتمناه وأن تتيح له دولته بيئة العمل والإبداع الخلاق.

وقال سموه في تصريح اليوم ان المواطن ظل محور فلسفة التنمية التي انتهجها مؤسس دولتنا وباني نهضتنا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” واستمرت المسيرة على ذات النهج تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” واخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأضاف صاحب السمو حاكم عجمان أن العقود الأربعة الماضية حفلت بنهضة تنموية شاملة تخطت المعدلات المرجوة وكسرت القواعد والمقاييس المعروفة ولبت احتياجات الحاضر والمستقبل في عملية تنموية متميزة تتعلق بحياة المواطن واحتياجاته البيئية والاقتصادية في منظومة حياتية متكاملة بصورة وضعت دولة الإمارات العربية المتحدة وخلال فترة زمنية قصيرة في مصاف الدول العصرية التي تتمتع ببنية تحتية حديثة واقتصاد متين ونهضة عمرانية وتنمية متوازنة وأمن راسخ.

وقال سموه “اننا قد عرفنا في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله حرصه الشديد على العناية بشؤون المواطنين والعمل المخلص لتوفير الحياة الكريمة لهم والتخفيف من أعبائها والمحافظة على النسيج الاجتماعي والتماسك الأسري ومشاركة المواطنين أفرادا ومؤسسات في عملية التنمية على أسس من التكافؤ وتحقيق المصلحة العامة”.

وأكد سموه أن صاحب السمو رئيس الدولة يقف بنفسه على كل صغيرة وكبيرة تهم المواطن ويولي اهتماما كبيرا لتوفير مختلف الخدمات لجميع الشرائح الاجتماعية خاصة الخدمات الصحية والتعليمية والاقتصادية والإجتماعية وتفعيل دور المؤسسات الخدمية والإنسانية ودعم جميع فئات المجتمع خصوصا الفئات الأضعف فيه مثل الأطفال والمسنين والمعاقين واليتامى والأرامل ومساندته المحتاجين والحالات الإنسانية ورعايته مشروعات الخير.

وقال ان صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله عودنا دائما على إطلاق المبادرة الرائدة والجليلة حيث تقف مشاريع مبادرات رئيس الدولة عنوانا كبيرا لعطاء وإنجاز رائع وعظيم في كل إمارات الدولة وذلك وفق خطة ممنهجة وعمل مؤسسي يسمو بها إلى غايات رفيعة من الأداء ويعزز حياة الرفاهية والرخاء ويرسخ لعلاقة وطيدة وفريدة بين القيادة والمواطن حيث انجزت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة سلسلة من المشاريع المميزة التي تتعلق باحتياجات المواطنين في السكن ومشاريع البنى التحتية ومؤسسات التعليم والصحة والخدمات وغيرها.

وأضاف أن سموه كان وما زال يبذل الجهد سخيا فهو معطاء بلا حدود ويده ممدودة بلا أذى وبلا جحود فالأيادي البيضاء التي تعودت على الجود والكرم سيظل ذلك خصلة ملازمة لها تبرز في كل الأوقات وفي شتى المناسبات رفعة للوطن وعزة للمواطن.

واختتم صاحب السمو حاكم عجمان تصريحه بقوله إننا واثقون تمام الثقة من ان قيادتنا قادرة بالعزم والمثابرة والجد والاجتهاد والعلم والعمل والإخلاص والأمل أن تحقق أقصى طموحات ابنائها وتبلغ غالي أمانيهم.

-وام