حضر الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام اليوم حفل العرس الجماعي الرابع عشر الذي أقيم تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ل 142 شاباً مواطناً في قاعة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأفراح بالفجيرة.

كما حضر الحفل الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ومديري الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والمحلية وجمع كبير من ذوي العرسان والمدعوين.

وقدم عبيد راشد اليماحي رئيس لجنة الأعراس الجماعية بالفجيرة في كلمته الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لرعاية الحفل والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي لحضوره الحفل الذي تخللته أغان ورقصات وأهازيج شعبية تراثية .

وأضاف ” نحن في عرسنا هذا نشهد زفاف 142 مواطنا وهذا تأكيد نجاح هذه الأعراس الجماعية التي تخفف من أعباء الزواج وتكاليفه “.

وصافح الشيخ الدكتور راشد الشرقي العرسان موجهاً لهم التهنئة وتمنى لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق .

وتقدم العرسان بجزيل الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة على رعايته الحفل وللشيخ الدكتور راشد الشرقي لحضوره والتواجد بينهم في يوم فرحتهم.

وكرم الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي في ختام الحفل الشركات المساهمة في العرس الجماعي .

– وام