الفجيرة نيوز- يُفتتح اليوم الثلاثاء الدورة الثالثة عشرة من معرض ومؤتمر فيجن-إكس دبي للبصريات ومنتجات العناية بالعيون، وتستمر حتى الخميس 10 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتجمع خبراء ومختصين بقطاع طب العيون والمهن البصرية من 120 شركة من 21 دولة. ويُعد هذا الحدث منصة عالمية مهمة في قطاع العناية بالعيون تمكّن العارضين المشاركين فيها من إيجاد فرص تجارية مهمة في المنطقة والمناطق المجاورة.

ويتيح معرض فيجن إكس دبي لزواره فرصاً واسعة للاطلاع على أحدث التوجهات وأفضل الممارسات في عالم البصريات بشقيه الطب والموضة عبر قسمي الحدث: “فيجن أوبتيكير” و”فيجن لايف ستايل”، اللذين يشارك بهما عدد كبير من الشركات المتخصصة في كلا المجالين.

تضم قائمة الشركات المشاركة في معرض هذا العام مجموعة من كبرى الشركات منها: إيغما، التي تشارك كراعٍ بلاتيني، وأميكو، وبركات للبصريات، وجونسون آند جونسون، ولوميك، ونظارات المستقبل. كما يشارك جناحان وطنيان من فرنسا وألمانيا يضمّان عدداً من الشركات المشاركة للمرة الأولى.

تقام على هامش فيجن إكس دبي في يومه الأخير 10 مايو بين الساعة 9 صباحاً و5 مساء، دورة إكلينيكية حول التهاب القزحية تنظمها جمعية الشرق الأوسط وأفريقيا لأخصائيي الشبكية. وتهدف الدورة إلى تعزيز التعليم والتدريب في مجال الشبكية وتقديم أحدث المعلومات العلمية المتعلقة بتشخيص التهابات القزحية وعلاجها. ويتحدث في الدورة متخصصون من بريطانيا والمملكة العربية السعودية وغيرها.

يقام المعرض في قاعات الشيخ سعيد 2 و3 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويفتح أبوابه بين العاشرة صباحاً والسابعة مساء يومياً. المعرض مفتوح حصراً أمام الزوار من المهنيين والتجار المختصين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.vision-x.ae.