أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مبادرة “شكراً خليفة” لتخصيص ذكرى يوم تولي سموه مقاليد الحكم في إمارة دبي، والذي يوافق الرابع من يناير من كل عام، لتوجيه الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس، أن صاحب السمو رئيس الدولة محب لجميع أبناء وطنه، عطوف على صغيرهم قبل كبيرهم، ومتابع لاحتياجاتهم، وقريب من قلوبهم جميعاً، وقال سموه: “نشهد على أن خليفة بن زايد محب لجميع أبناء وطنه..عطوف على صغيرهم قبل كبيرهم ..متابع لاحتياجاتهم ..قريب من قلوبهم جميعاً”.
وأضاف سموه، أنه عقب رحيل القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وقف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وقفة الرجال، وتحمل المسؤولية بإخلاص واقتدار، وقاد الإمارات لمراحل جديدة من التطور العالمي.
ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شعب الإمارات من مختلف الأعمار إلى المشاركة في توجيه الشكر لصاحب السمو رئيس الدولة بصورة، أو عبارة أو فيديو قصير، أو تحية من القلب، وقال سموه: “أدعو شعب الإمارات الصغير والكبير لمشاركتي في شكر هذا الرجل صاحب الفضل، وقائد المسيرة، ورئيس دولتنا الحبيبة”.
وأضاف: شاركوني شكر من أعطى الإمارات وما زال وقته وجهده وحياته وليله ونهاره، لنقول شكرا لمن أسعد شعبه، شكراً لقائد الوطن.
وقال سموه: الإخوة والأخوات، تعودنا في الرابع من يناير من كل عام، إلغاء احتفالات يوم الجلوس، واستبدالها بحملة نتوجه فيها بالشكر لفئة مهمة في المجتمع، وفي هذا العام سيكون تقديرنا وشكرنا وعرفاننا لصاحب الجهود والمبادرات التي لامستنا جميعا، الشكر لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله.

الاتحاد-الامارات اليوم