الفجيرة نيوز – استقبل شريف حبيب العوضي، مدير عام هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة اليوم سعادة خيرات لاما شريف، سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة. وناقش اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات الاقتصادية والاستثمارية. كما تمت مناقشة أوجه التعاون بين الجهتين والإطلاع على البرامج والخطط الإستثمارية وكيفية الإستفادة من الإمكانات والتسهيلات المتوفرة في إمارة الفجيرة.
وأشاد سعادة سفير جمهورية كازاخستان بالعلاقات القوية والتعاون البناء الذي يربط بين بلاده ودولة الإمارات منوهاً بالإنجازات الكبيرة والرائدة التي حققتها إمارة الفجيرة في مختلف المجالات، والنهضة الاقتصادية والتجارية التي تشهدها دولة الإمارات عامة والفجيرة خاصة. ومن جانبه أكد شريف العوضي على العلاقات المتميزة التي تجمع الدولة مع جمهورية كازاخستان والتطور الذي شهدته البلاد خلال 15 سنة الماضية.
هذا وقد وجه سفير جمهورية كازاخستان دعوة للشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الهيئة للمشاركة في أعمال منتدى إستانة الإقتصادي المزمع عقده في الفترة ما بين 21-22 مايو من العام الجاري في عاصمة كازاخستان.
وعقب اللقاء رافق العوضي السفير الكازخستاني في جولة لعدد من الشركات والمصانع القائمة في المنطقة الحرة والتعرف على الخدمات والامتيازات التي تقدمها الهيئة لها.