قامت شركة ” ستيل كيس” بتصميم مكاتب ذكية للموظفين توفر الراحة الجسدية والنفسية. التصميم الذي أطلق عليه اسم “برودي وورك لونج” يوفر وسائد لبسط القدمين والعزل التام لمصادر الإلهاء عن الموظف والخصوصية التامة لشاشة حاسبه الآلي.
دراسة أجريت في عام 2013 تأكد أن الإزعاج وانعدام الخصوصية هما المصدر الأساسي لعدم الرضى من مكان العمل لدى الموظفين. كما يؤكد المعهد المعرفي لعلم الأعصاب في السويد أن “عمق التركيز يؤثر في الإنتاجية بشكل إيجابي” وهذا ما بنت عليه الشركة عند تصميم هذه المكاتب.
صممت هذه المكاتب على أن لا تكون مغلقه بالكامل، لإرضاء جميع الأطراف ممن يفضلون المكاتب الغير مكشوفة والمكاتب المكشوفة. وذكر موقع “ستيل كيس” أن مكاتب “برودي” جيدة لعقول وأجساد الموظفين. وتتميز كذلك بوجود مصباح مضيء للمساعدة على القراءة ووجود خصوصية الحاسب الآلي ومساحة للأغراض الشخصية كما يمكن للمستخدم فرد قدميه لإراحتهما على وسادة القدم.
وسيتم الكشف عن المنتج في أغسطس من هذا العام بسعر يبدأ من 2,700 دولار.
بدأت شركة ” ستيل كيس” في عام 1912 كشركة أثاث في جراند رابيدز، ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة. بدأت هذه الشركة بالإبتكار في عام 1914 عند استلامها براءة الاختراع في تطوير سلة مهملات مقاومة للنيران وذات بنية قوية وتكلفة منخفضة. ومن خلال ماضي هذه الشركة وما توصلت إلية من ابتكارات في وقتنا الحاضر يمكننا القول بأنها دائمة التطلع للمستقبل.
– البيان