الفجيرة اليوم /

  نشر موقع إنسايدر أخيراً نتائج استطلاع رأي شارك فيها ملايين الأشخاص حول العالم حول أفضل وجهات السفر في عام 2019

اخترنا لكم ست وجهات يمكنم الاستمتاع بها العام الجاري بحسب نتائج استطلاع الرأي:

لندن ـ إنجلترا

لندن

إذا كنت تبحث عن وجهة تمزج بين التاريخ والحداثة يمكنك السفر إلى لندن، فهناك العديد من الأماكن العريقة التي يمكن زيارتها عند الوصول إلى لندن، كقصر باكنغهام ومتحف فكتوريا وألبرت، والمتحف البريطاني إضافة الى برج لندن وبرج الجسر.

روما ـ إيطاليا

روما

هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في روما والعديد من النشاطات التي علينا القيام بها كمدرج كولوسيوم ومبنى البانثيون ونافورة تريفي وساحة نافونا وكنيسة سانتا ماريا، إضافة إلى الطعام اللذيذ الذي توفره العديد من المطاعم، وتضم روما مئات الفنادق والشقق التي تتنوع وتختلف بحسب فخامتها ومستوى الخدمة وحتى الأسعار.

بالي ـ إندونيسيا

جزيرة بالي

تعد بالي واحدة من أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا وهي موطن لعدد لا يحصى من المعالم السياحية ومعالم جذب السياح كالشواطئ الرملية الجميلة ومناطق الغوص والجبل البركاني الشهير والمعابد وجبل باتور.

جزيرة بوكيت ـ تايلاند

جزيرة بوكيت

هذه الوجهة تعتبر المفضة لعشاق الشاطئ والغواصين يمكنكم الاستمتاع بالغطس أو زيارة المعالم الجميلة والترفيهية بالجزيرة الجزيرة بطبيعتها الخلابة وبحيراتها وتحتوي على العديد من المنتجعات الجميلة والراقية، إضافة إلى العديد من الأسواق والأماكن الترفيهية.

دبي ـ الإمارات العربية المتحدة

دبي

تختلف مدينة دبي عن أي مكان آخر على هذا الكوكب، وتتميز بفن معماري مذهل، ويوجد بهل جزيرة النخلة التي تأتي على شكل نخلة، إضافة إلى برج خليفة الذي يعد أطول مبنى في العالم وسوق التوابل وسوق الذهب ومراكز التسوق التي تضم أهم الماركات العالمية كدبي مول، وتحتوي على كافة أنواع المطاعم، وعلى أفخم المنتجعات والفنادق.

برشلونة – إسبانيا

برشلونة

مدينة تاريخية جميلة تتميز بجمال معمارها التاريخي وتحتوي على العديد من الأماكن التاريخية كمتحف بيكاسو، إضافة إلى متحف نادي برشلونة وملعب الكامب نو وتضم العديد من الفنادق، إضافة الى كنيسة ساغرادا فاميليا وحديقة ج

صحيفة الرؤية