الفجيرة اليوم- وصف بونو بوسنجاك ، رئيس الوفد الكرواتي الزائر ، رئيس الاتحاد الكرواتي للملاكمة ، عضو الاتحاد الأولمبي الكرواتي واللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي للملاكمة ، اللقاء مع محمد بن سليم ، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية ومحمد بن درويش ، المدير التنفيذي للجنة الأولمبية بأنه خطوة جيدة لتطوير وتعزيز علاقات التعاون الثنائي على نحو يحقق استدامة التطور الرياضي وتنمية الرياضة الأولمبية. 
وقال بوسنجاك إن اللقاء يمهد الأمور لتفعيل الخطط الرامية لإيجاد الوسائل التي تحقق الأهداف الإستراتيجية وبلوغ الغايات المرجوة بوجود الرغبة في العمل معاً على تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب في إثراء وتعميق الرؤية الخاصة بالتطور في جميع المجالات. 
وأضاف:اللقاء كان جيداً هنا مع المسؤولين في اللجنة الأولمبية وسط أجواء مفعمة بالحفاوة وتحدثنا حول ما يمكن أن يمثل بداية لتعاون إيجابي يضمن تحقيق الأهداف والتطور ولدينا الرغبة في تقديم كل المعطيات التي تؤدي إلى النتائج الجيدة وستكون هناك خطوات مؤيدة لهذا اللقاء في الفترة القادمة لأن الجهود التي يضطلع بها محمد عبدالله ، سفير اللجنة الأولمبية الكرواتية في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط مهمة وتتسق مع الأهداف المأمولة من التعاون في المجال الرياضي الأولمبي ومع مرور الوقت ستكون الأمور جيدة بكل تأكيد”. 
وأوضح بوسنجاك أن المكونات الرياضية المختلفة في كرواتيا تتطلع إلى العلاقات الجيدة مع الدول الصديقة والشقيقة بما يضمن الوصول إلى أفضل النتائج وفق الخطط المقررة حسب الاستراتيجيات التي تؤدي إلى التطور، إلى جانب فتح الأبواب أمام جميع أشكال التعاون والاستفادة من التجربة الرياضية الكرواتية المهمة في التطور الرياضي في المجالات المختلفة وإعداد الأبطال الأولمبيين وغيرها من الجوانب التي تضمن الحصول على القدر المطلوب من التميز والتطور. 
يذكر أن الوفد الكرواتي الزائر إلى الدولة يتألف من بونو سوسنجاك والجنرال ملادين ميكولسيفيتش ، عضو اللجنة الأولمبية وفينكو جرجيك ، عمدة مدينة نوفا. ////// شرح صورة .. محمد بن سليم مع محمد عبدالله وبوسنجاك