الفجيرة اليوم – حققت لاعبات نادي الفجيرة للفنون القتالية للتايكواندو، إنجازاً رفيع المستوى خلال المشاركة في بطولة الحسن الدولية للتايكواندو، والتي أختتمت في الأردن مؤخراً، واللاتي شاركن ضمن بعثة المنتخب الوطني ونادي الفجيرة للفنون القتالية في آن واحد، وذلك فضلاً عن نجاحات مضافة للاعبي النادي بعد أن أحرز الفريق 12 ميدالية ملونة.
ويعد ماحققته بنات الفجيرة في الانجاز الأبرز في البطولات الدولية، لأهمية بطولة الحسن الدولية والتي تعتبر من البطولات القوية جداً في منطقة الشرق الأوسط والمصنفة من قبل الاتحاد الدولي للتايكواندو G1، مما أضاف لمشاركة بنات الفجيرة والميداليات التي أحرزن إياها أهمية كبيرة.
وبالمناسبة، تقدمت أسرة نادي الفجيرة للفنون القتالية بجزيل الشكر والعرفان لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والرئيس الفخري لاتحاد التايكواندو للرعاية والدعم الكبير والذي مهد لتحقيق النجاح.
وتوزعت الميداليات إلى أربع ذهبيات حققتها كل من حور حميد بوزن 46 كيلوغرام، ومريم سالم بوزن اكثر من 68 كيلوغرام، وحلا عبد الرحمن بوزن تحت 59 كيلوغرام، ورهف أمجد بوزن تحت 55 كيلوغرام، بينما حقق الفريق 5 ميداليات فضية لكل من بدرية محمد بوزن تحت 44 كيلوغرام في فئة الآنسات، وميرة عبد الرحمن بوزن تحت 42 كيلوغرام، ولين أمجد بوزن تحت 44 كيلوغرام في فئة الفتيات، وبرونزيتين لكل من مريم راشد بوزن تحت 37 كيلوغرام، وسارة عبد الرحمن بوزن تحت 52 كيلوغرام إضافة إلى فضية علي عبد الحليم بوزن تحت 59 كيلوغرام، وعمر حمال في وزن تحت 63 كيلوغرام.
وبالمناسبة بارك العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الامارات للتايكواندو النجاحات التي حققها لاعبي ولاعبات النادي في هذه البطولة وسواها من البطولات، مشيداً بالنقلة النوعية الفنية التي ميزت الأداء متمنياً لهن المزيد من النجاح مستقبلاً.

بدوره أثنى المدير الفني لنادي الفجيرة للفنن القتالية نادر أبو شاويش على المردود الفني المميز الذي قدمه اللاعبون واللاعبات، مؤكداً أنه يعكس الجهود الفنية للمدربين وحرص منتسبي الفريق على تحقيق النجاح.
وسبق لنادي الفجيرة للفنون القتالية أن حقق نتائج مميزة عديدة خلال مشاركاته الخارجية السابقة في مختلف البطولات على الصعيدين الفني والتنافسي.