الفجيرة نيوز- أكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن الغرفة لن تدخر جهداً فى التعاون مع الدوائر الحكومية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص الذي تمثله فى تلبية الحاجات المتجددة للكوادر الوطنية من خلال الدورات التدريبية والندوات وورش العمل التي تنظمها من وقت لآخر.
جاء ذلك في ختام الدورة التدريبية حول ( محاسبة التكاليف الصناعية) التي نظمتها الغرفة مؤخرا واستمرت ثلاثة أيام بفندق كونكورد الفجيرة وشارك فيها عدد من المدراء الماليين والمهندسين والمحاسبين والمهتمين بالشأن المحاسبي عامة بالشركات الصناعية والإنتاجية العاملة فى الفجيرة.
وأوضح الجاسم أن هذه الدورة التدريبية تأتي قي إطار ما توليه غرفة تجارة وصناعة الفجيرة من اهتمام بتدريب الكادر البشري لاسيما بالقطاع الخاص بالإمارة وذلك باعتبار أن التدريب من أهم المداخل لتزويد الكوادر بالمعرفة وتمكينها من الإسهام فى تحقيق التنمية الشاملة وتعزيز مكانة الفجيرة على خارطة اقتصاد الدولة والمنطقة ككل.
وأضاف الجاسم إن الدورة هدفت إلى تعريف المشاركين بالأسس العلمية والعملية لمحاسبة التكاليف والدور الهام لنظام التكاليف فى المنشآت الصناعية والعلاقة بين نظام التكاليف والمحاسبة وغيرها من المعلومات والتي تناولها بالتفصيل الدكتور أحمد ماهر محاضر الدورة . وأثني علي المشاركين لتلبيتهم دعوة الحضور وإثراء الدورة بأفكارهم وآرائهم وأعرب عن شكره لمؤسسة فالكون للتدريب والتطوير لمساهمتها مع الغرفة فى انجاز هذه الدورة .
عقب ذلك قام مدير عام الغرفة يرافقه سلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة والدكتور أحمد ماهر بتوزيع الشهادات على المشاركين.