الفجيرة اليوم – نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بالتعاون مع هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، ورشة تعريفية لرجال الأعمال والمستثمرين وممثلي الشركات بالقطاع الخاص، وتهدف إلى مناقشة أهم المقترحات والآراء وأهم التحديات التي تواجه المستثمرين في قطاع الأعمال.

واستعرض الملازم أول حميد حارب الذباحي خلال الورشة ورقة عمل شرطة الفجيرة وبين فيها رؤية وإستراتيجية وأهداف وزارة الداخلية وشرطة الفجيرة الرامية إلى ضمان تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، مؤكداً أهمية مؤشر الاعتماد على العمل الأمني والشرطي والذي يتم قياسه من خلال آراء المستثمرين ورجال الأعمال في مؤتمر دافوس العالمي.

ومن خلال الجلسة الافتتاحية أوضح العقيد عبدالله اليماحي مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء أهمية دور رجال الأعمال في دفع عجلة الاقتصاد في الإمارة، وأهم الخدمات التي توفرها القيادة لرجال الأعمال واستعراض المؤشرات التنافسية المتمثل في مؤشر الأجندة الوطنية.

وأكد اليماحي أهمية نشر الوعي الأمني لرجال الأعمال والوقاية من التعرض للجرائم الإلكترونية بصورة استباقية.

وفي ختام الورشة تم مناقشة أهم الحلول والمقترحات والآراء ذات الصلة بالعمل الأمني وتخص القطاع الاقتصادي.

حضر الورشةسعادة محمد شريف العوضي مدير عام المنطقة الحرة بالفجيرة والكابتن سالم الأفخم الحمودي مدير منطقة الفجيرة للصناعات البترولية (فوز) وعدد من الضباط من شرطة الفجيرة.