الفجيرة نيوز
التقت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، سمو الأميرة هيا بنت الحسين ، مساء اليوم الاثنين 27-3-2017، أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم باستاد اليناز في مدينة سيدني الأسترالية ، حيث يستعد منتخب الإمارات لخوض مباراة أمام نظيره منتخب أستراليا غداً الثلاثاء الموافق 28 مارس 2017 ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

رافق سموها خلال الزيارة معالي الدكتور عبيد الكتبي ، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى أستراليا ، وسعادة عبدالله ناصر الجنيبي ، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة دوري المحترفين ، وسعادة راشد علي الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، إضافة إلى عدد من مسؤولي السفارة .
وقد حرصت سمو الأميرة هيا بنت الحسين على التحدث مع أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم قبل بداية الحصة التدريبية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء خلال مشوارهم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 متمنيه للمنتخب التوفيق في مباراة الغد أمام منتخب أستراليا والخروج بنتيجة إيجابية .

كما أشادت سمو الأميرة هيا بنت الحسين بالدور الذي يلعبه اتحاد الكرة والجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني مما كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من الانجازات الكروية على الصعيدين الإقليمي والعالمي .

و أعرب المهندس مهدي علي ، مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن خالص الشكر والتقدير للدعم الكبير الذي توليه سمو الأميره هيا بنت الحسين للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ، مؤكداً أن هذا الدعم كان من أهم أسباب النجاح الذي حققه المنتخب الوطني وقال :”زيارة سمو الأميرة هيا بنت الحسين تمثل لنا دافعاً كبيراً لتقديم أفضل المستويات في مباراة الغد وتحقيق النتيجة المطلوبة”.

المصدر: إعلام اتحاد كرة القدم

متابعة: محمد البدري