تسلم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة صباح اليوم في قصر سموه في الرميلة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة دعوة رسمية لزيارة جمهورية اذربيجان من وزير خارجيتها.

سلم الدعوة إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة .. سعادة ايلخان كاهنجير أوغلو قهرمانوف سفير جمهورية أذربيجان لدى الدولة.

ورحب حاكم الفجيرة بالدعوة .. فيما ناقش والسفير الآذري سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف الأصعدة.

واستقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة كل على حدة سعادة الدكتور هنانجي جه سفير جمهورية نيبال الديمقراطية الفيدرالية وسعادة ألبيدو فوروس سفير جمهورية قبرص لدى الدولة ودايسوكي ماتسوناغا القنصل العام لليابان في دبي وأسكار شوقيبايف قنصل عام جمهورية كازخستان الذين حضروا للسلام على سموه.

تم خلال اللقاءات استعراض شتى مجالات التعاون المشترك و سبل تطويرها مستقبلا .. .. فيما أشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة بدور سعادة السفراء والقناصل الفاعل في ترسيخ أواصر الصداقة والعلاقات المشتركة بين دولة الإمارات وبلدانهم.

كما استقبل سموه سعادة جستين سيريل القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية الذي حضر لوداع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله في الدولة.

وأثنى صاحب سمو حاكم الفجيرة على جهود القنصل الأمريكي في دعم وتطوير العلاقات الإماراتية الأمريكية خلال فترة عمله في الدولة .. متمنيا سموه للقنصل التوفيق في مهامه الوظيفية المستقبلية.