احتفت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بيوم المرأة الإماراتية والذي يصادف عام الخمسين من خلال ملتقى افتراضياً تحت شعار المرأة الإماراتية فخر واعتزاز والذي شارك به نخبة من السيدات الرائدات في مختلف المجالات بهدف تعزيز دور المرأة في المجتمع .

وتحدثت خلال الملتقى الذى ادارته موزة مسعود مديرة الشؤون الثقافية في الجمعية والدكتورة بدرية الظنحاني مديرة الشؤون الاجتماعية في الجمعية كل من أمجاد الكعبي حول دور الشرطة النسائية في الأمن والأمان فيما تحدثت مريم الوجف عن المرأة والتراث والمهندسة فاطمة الشحي حول تجربتها في مجال الهندسة في الصيانة الكهربائية وموزة المزروعي عن التطوع في تعزيز القيم .

وأطلقت الجمعية مبادرة تكريم مجموعة من السيدات المتميزات في حكومة الفجيرة من خلال اهداء 15 سيدة صورة فنية وزهرة تقديرا لجهودهن في العمل بالمجال الحكومي وفي المشاركات المجتمعية .

وقال سعادة أحمد الهاشمي رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية : يجسّد يوم المرأة الاماراتية المعنى الحقيقي لنجاح والتميز لصاحبت الانجازات والفخر والاعتزاز والتي حظيت بدعم القيادة الرشيدة في الدولة مثال يحتذى به بين الامم و نموذج متميز في وصول المرأة الأعلى المناصب وفي مجالات الفضاء.

وام