الفجيرة اليوم-  وقع نادي الفجيرة العلمي اتفاقية تعاون مشترك مع كلية الصيدلة و مركز ديل فيو للبحث العلمي والاكاديمي في ولاية كيرلا بجمهورية الهند ضمن استراتيجية النادي لتعزيز التعاون في مجال البحث العلمي.

ووقع من طرف النادي سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي ومن طرف الكلية والمركز الدكتور شاجيو آلفي مدير كلية الصيدلة ومركز ديل فيو للبحث العلمي والاكاديمي في منطقة ترافندرام بولاية كيريلا في الهند بحضور صالح الحفيتي عضو مجلس مجلس الادارة وامين الصندوق بالنادي و عدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الكلية والمركز.

وتضمنت الاتفاقية التعاون المتبادل بين الطرفين فيما يتعلق بالتعليم والتدريب الفني والمهني وتبادل الخبرات في مجال البحث العلمي والدراسات الاكاديمية والعلمية في علوم الصيدلة والمشاريع العلمية والابداعية لكلى طرفي الاتفاقية.

وأشاد المعيلي بمستوى التجهيز المخبري لدى الكلية ومركز الابحاث ومستوى الخبرات العلمية التي تشغل تلك الاجهزة المخبرية .

وقال سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي ان هذه الزيارة بوفد من النادي تأتي من الحرص على بحث سبل التعاون مع مختلف المؤسسات والمراكز العلمية التي لها خبرات طويل وتجارب ناجحة في العلوم وسعي النادي الى تبادل الخبرات والمعارف بهدف تطوير المنظومة العلمية في الدولة وابراز الفرص المستقبلية للشباب لبناء جيل واعد ومتميز في كافة العلوم.