الفجيرة اليوم – دعت شركة الفجيرة الوطنية للتأمين عملائها وخاصة المسافرين خارج الإمارات في عطلة الصيف إلى الاستفادة من التغطية الشاملة لتأمين المنازل للمالكين والمستأجرين، حيث تشمل التغطية التأمينية هيكل البناء من الخارج والداخل وأثاث البيت من الحرائق والكوارث الطبيعية، سواء كانت الأضرار كلية أو جزئية.

وبموجب هذه التغطية التأمينية، التي تبدأ كلفتها بدرهم واحد في اليوم سيتم تعويض المالك أو المستأجر عن الضرر الحاصل للبناء أو محتويات المنزل بسبب المخاطر المؤمن عليها، وفي حال أصبح المنزل غير قابل للسكن نتيجة المخاطر المؤمن عليها، ستقوم الشركة بالتعويض بسكن بديل – مدة 90 يوماً- حتى يتم اصلاح المنزل المتضرر مرة أخرى. كما سيتم التعويض في حالة أي فقدان أو ضرر في محتويات المنزل ناتج عن سطو للمنزل
وأكد أنطوان المعلولي، الرئيس التنفيذي لشركة الفجيرة الوطنية للتأمين على أهمية نشر الثقافة التأمينية للمنازل في المجتمع والتركيز على أهميتها وخاصة أثناء سفر المواطنين والوافدين خلال عطلة الصيف، مشيرا إلى أن ترسيخ الوعي التأميني بمفهومه الصحيح، يعود بالنفع لجميع الأطراف ذات الصلة في وثيقة التأمين.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة: إن شركة الفجيرة الوطنية للتأمين ومنذ تأسيسها قد حرصت على الحصول على أفضل أنظمة العمل الالكتروني، بحيث تخدم الشركة عملائها بخدمات عالية الجودة.