توج سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة اليوم في الجولة قبل الاخيرة من منافسات بطولة الشرطة السنوية للرماية التاسعة والثلاثين المقامة حالياً بميادين الرماية بالخضيرة وينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية وتستضيفها القيادة العامة لشرطة الشارقة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بمسابقة رماية العمليات الشرطية بالبندقية المخصصة لفئة الفرق والفردي “رجال – سيدات” والتي اقيمت على مدى يومين.. .. بالميداليات “الذهبية، والفضية، والبرونزية” والكؤوس.

حضر التتويج العميد الدكتور محمد خميس العثمني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والعميد دكتور سليمان المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة الفجيرة والعميد عارف علي الريس مدير اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

واسفرت نتائج المسابقة لفئة فرق “رجال” عن حصول قيادة قوات الأمن الخاصة على المركز الأول وجاءت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثاني وحلت القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثالث.

وفي مسابقة فرق “سيدات” حصلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المركز الأول وحلت القيادة العامة لشرطة الشارقة ثانياً فيما جاءت القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الثالث.

اما في فردي “رجال” فقد حصل الرقيب أول عبدالله سعيد الدرمكي من قيادة قوات الأمن الخاصة على المركز الأول وحل المساعد فهد أحمد البلوشي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ثانياً بينما جاء المساعد خالد علي الظنحاني بقيادة قوات الأمن الخاصة في المركز الثالث.

وفي فئة فردي “سيدات” حصلت المساعد عبير راشد الزعابي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المركز الأول وحلت المساعد مريم إبراهيم الزرعوني من القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الثاني بينما جاءت الملازم أول هنادي خليفة الكابوري من القيادة العامة لشرطة الشارقة في المركز الثالث.

وأعرب اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة عن شكره وتقديره لجميع المنظمين والقائمين على أمر البطولة على ما بذلوه من جهد للمحافظة على استمراريتها .. مؤكدا أن قيامها في وقتها المحدد يعد نجاحاً كبيراً يحسب لهم خاصة ظل جائحة كوفيد 19 نظراً لأهميتها في إعداد منتسبي قيادات الشرطة والأمن بوزارة الداخلية بصورة مثالية ودورها في ضمان استعدادهم وجاهزيتهم .. مثنياً على مستوى التنافس بين المشاركين بكافة الفرق و مهارة الجيل الثاني من رماة الفرق المشاركة في البطولة الحالية.

وام