الفجيرة نيوز- كرمت بلدية الفجيرة (63) من الأمهات الموظفات خلال الحفل الذي أقامه قسم العلاقات العامة والإعلام في مقر البلدية، احتفالا بيوم الأم العالمي، وحضر حفل التكريم السيد عبدالله خلف مدير إدارة الشؤون القانونية ،والسيدة أصيلة المعلا مدير إدارة الخدمات العامة والبيئة ،والمهندسة نوال مديرة إدارة الشؤون الهندسية والأراضي وعدد كبير من موظفات الدائرة.

وأشاد سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة بالدور العظيم الذي تبذله الأم، وأكد الأفخم بأن بلدية الفجيرة تسعى دائما في دعم الكوادر الوظيفية وتحفيز آلية العمل لديها وتوثيق العلاقات الاجتماعية من خلال المبادرات الاجتماعية التي تفعل العلاقات الاجتماعية بين الموظفين والإدارة.

حيث شمل التكريم 63 أما من بلدية الفجيرة والمختبرات التابعة للبلدية. ونقل السيد عبدالله خلف شكره وتقديره للأمهات، و سعادته البالغة بتواجد عدد كبير من الموظفات الأمهات والتي تأتي المسؤولية عليهن مضاعفة كونهن يقمن بدور الأم والموظفة في ذات الوقت، مشيداً بالدور العظيم الذي تسعى لبذله في خدمة الوطن، وحثهن على بذل المزيد من العطاء.,

وفي كلمتها خلال الحفل قالت السيدة أصيلة المعلا بأنه تفخر بهذا العدد الكبير من الأمهات العاملات في بلدية الفجيرة و عن الدور الكبير التي تسعى لبذله في تربية الأبناء وخدمة الوطن .
وتضمن الحفل العديد من الأنشطة و الفعاليات، وعرض فيديو تصويري من تصميم شعبة الجرافيكس في قسم العلاقات العامة والإعلام، يبين مدى الدور الكبير للأم، وتم فيها توزيع بطاقات معايدة على الموظفات الأمهات .