الفجيرة نيوز- شاركت بلدية دبا الفجيرة بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بدبا في حملة تنظيف البر، وذلك حرصاً منها على غرس ثقافة العمل التطوعي وتوعية أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على نظافة البيئة البرية وصيانتها.

وقال المهندس حسن سالم اليماحي مدير البلدية إنه تم تنفيذ الحملة ضمن أنشطة وفعاليات مبادرة تنظيف البر التي أطلقها سمو الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية عبر التويتر لجميع فئات المجتمع والتي تدل على اهتمام القيادة في دولة الإمارات بحماية البيئة وتحمل المسؤولية معرباً عن امتنانه وشكره لجميع المشاركين.

وأضاف أن الحملة تأتي في سياق الحملات التي ستنفذها البلدية خلال العام الحالي وتهدف إلى توعية رواد البر بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة البرية من المخلفات الضارة ورفع الحس الوطني لكافة شرائح المجتمع بمختلف أعمارهم وجنسياتهم.

وقال إن المشاركة في مثل هذه الحملات والمناسبات الوطنية أمر ضروري، خاصة أن الحملة تعتبر واحدة من الفعاليات البيئية المهمة في دولة الإمارات. مؤكدا على أهمية الاستمرارية في تنفيذ حملات النظافة البيئية وعدم تقيدها بمناسبة معينة بل يجب العمل بها على أن تكون مبدأ وسلوكاً مستمراً لكافة الجهات وشرائح المجتمع.