قرر مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، تأجيل اجتماع الجمعية العمومية للغرفة للسنة الثانية المنتهية من الدورة الرابعة عشرة الحالية، إلى يوم الأحد الرابع من يوليو المقبل وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وشدد سعادة سرور حمد عبيد الزوهري، النائب الاول لرئيس مجلس ادارة الغرفة على أهمية حضور الأعضاء المنتسبين للغرفة الاجتماع المقرر عقده ، في قاعة المسرح بمبنى الغرفة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً مع اتخاذ الاجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كورونا.

وأوضح أن اجتماع الجمعية العمومية القادم سيعقد بمن حضر بناءً على نص المادة 13 من القانون رقم 1 لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم 7 لسنة 2011 بشأن تنظيم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

وأكد الزوهري حرص مجلس الإدارة على الاستفادة من أفكار وآراء أعضاء الجمعية العمومية التي يمكن أن تسهم في الارتقاء بخدمات الغرفة تجاه مجتمع الأعمال والأسرة التجارية في إمارة الفجيرة مشيرا إلى أنه سيتم خلال الاجتماع، مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة عن السنة الثانية المنتهية من الدورة الرابعة عشرة واعتماد الميزانية السنوية وتقرير مدقق الحسابات ومناقشة أية مواضيع تتعلق بالقطاع التجاري والصناعي والمهني في الإمارة.

وام