الفجيرة نيوز- استقبل سعادة العميد محمد احمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة صباح اليوم فريق القيادة العامة لشرطة الفجيرة الحاصل على المركز الاول في بطولة البنتاثليون رقم 15 والتي اقيمت في دبي.

و اشاد الكعبي بالفريق ومشاركته التي اثمرت عن حصوله على المركز الاول للعام الثاني على التوالي في بطولة البتاثليون 15 و التي تحتوي على عدد من المسابقات مثل الوثب و الجري و الجلة و السباحة .

و قد وجه سعادته بأن هذا النجاح لم يتأت الا بتكاتف الجميع و التعاون من اجل المحاقظة على مستوى الفريق المتألق و المتميز دائما ، و قال سعادته بأنه من السهل الوصول الى المركز الاول و لكن من الصعب المحافظة عليه و لكن ليس ذلك مستحيلا على فريق شرطة الفجيرة .

و من جانبه صرح المقدم سعيد الحمر مشرف الانشطة الرياضية بالقياده بأن هذه المراكز هي رد للجميل لما يوليه سعاده القائد العام و نائبه و كافه الضباط من اهتمام كبير بفريق الرياضة معاهدا سعادته بالاستمرار بتحقيق افضل النتائج الرياضية .

حضر التكريم سعاده العقيد محمد بن نايع نائب القائد العام و العقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية و المقدم سعيد علي الحمر مدير ادارة المهام الخاصة و قسم العلاقات العامة بالانابة و العقيد احمد حمدان الزيودي مدير ادارة المنشأة الاصلاحية و العقابية