الفجيرة نيوز- (محمود علام) أسفر حادث إطلاق النار الذي وقع في العاشرة من مساء أول من أمس الجمعة في حفل عرس أقيم بمنطقة “وم” في دباالفجيرة عن وفاة المواطن سعيد هويشل الصريدي (37عاما – من أهالي منطقة وادي سدر) متأثرا بجراحه نتيجة إصابته بطلق ناري من بندقية كان يستخدمها المواطن ر. س.خ .ح (30سنة) في التعبير عن ابتهاجه بزواج أحد أقاربه.
وكان المتوفى قد نقل إلى مستشفى دبا الفجيرة مع إثنين آخرين أصيبا معه وفشلت محاولات الأطباء في إسعافه فقارق الحياة بعد ساعات من دخوله المستشفى.
أما المصابان الآخران فأولهما شقيق المتسبب في الحادث وعمره 18سنة وتم نقله إلى مستشفى الفجيرة لخطورة إصابته بجرح في الدماغ، والمصاب الثاني هو وليد علي الحفيتي (17سنة) وتمت معالجته في الليلة نفسها وغادر المستشفى.
وقال الرائد سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا الفجيرة : إن الحادث وقع خلال عرض بالبندقية كان المتسبب يقوم به خلال العرس إلا أنه فقد السيطرة على السلاح فوقع الحادث المؤسف.
ودعا الزحمي أولياء الأمور إلى توعية أبنائهم بضرورة الابتعاد عن الممارسات الضارة للسلاح صونا للأرواح وتجنبا للحوادث الخطيرة التي تتسبب فيها أخطاء مستخدمي الاسلحة النارية .

– الصورة تعبيرية