الفجيرة اليوم :تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 07:00 مساءً حتى 12:00 بعد منتصف الليل يومياً بجولات وتجارب تتناسب مع جميع أفراد العائلة في أجواء رمضانية مبهجة وسط روائع الحياة البرية .

تقدم الحديقة خلال الشهر الفضيل العديد من الخدمات والتجارب التعليمية والترفيهية والمغامرات المشوقة التي تضفي السعادة على زوارها بمختلف فئاتهم العمرية من بينها خدمة أهلا المميزة التي توفر جولة ممتعة على متن مركبة فاخرة برفقة مرشد سياحي يعرفهم على أسرار الطبيعة في 5 محطات رئيسية لمدة ساعة ونصف، وكما توفر الحديقة خدمة المها الملكية باقات من الرفاهية وقدر كبير من الخصوصية الفاخرة وجولات فارهة في أنحاء الحديقة.

ومن جهة أخرى تقدم سفاري العين لزوارها تجربة “الإفطار مع الأسود”، حيث يستطيع الزائر تناول عشاءه بكل فخامة وإثارة على بعد عدة أمتار من مملكة الأسود في موقع مجهز يضاهي الخدمات الفندقية ذات الخمس نجوم والتي تشمل وليمة إفطار رمضاني برفقة الأسود إضافة إلى تجربة استكشافية مثيرة وسط الحياة البرية الأفريقية المحاطة بحيوانات متنوعة والتي تتجول في المساحات الشاسعة بحرية ودون قيود.

ويستقبل مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء زواره من خلال كادر إماراتي مؤهل في مجال الإرشاد الثقافي الذين يعدون ميزة تنافسية للحديقة وسفراء لإمارة أبوظبي لتقديمهم خدمات وتجارب فريدة من نوعها تجمع بين روعة البيئة المحلية و ثقافتها وتراثها العريق.

وتسعى حديقة الحيوانات بالعين إلى تقديم تجارب متنوعة للعائلات والزوار بمختلف فئاتهم العمرية، والذين يرغبون في اكتشاف الحياة البرية في الهواء الطلق، والتعرف على 4000 حيوان في بيئة مشابهة لمواطنها الأصلية مع  الالتزام باجراءات السلامة المكثفة لخوض تجربة ترفيهية متكاملة ذات قيمة تعليمية مميزة.