الفجيرة نيوز- ناقشت القيادة العامة لشرطة الفجيرة خلال اجتماع لها صباح اليوم استعداداتها لاستقبال الدفعة العاشرة للتدريب الصيفي لطلبة المدارس ” أجيال الشرطة ” والتي تأتي بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي – عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، والتي تهدف إلى شغل أوقات فراغ الطلبة خلال العطلة الصيفية.

من جهته قال العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إن الدورة سجلت نتائج إيجابية خلال السنوات الماضية وحققت الهدف التي نظمت من أجله، وأضاف بأن شرطة الفجيرة تسعى دوماً لتنظيم الفعاليات والبرامج المجتمعية حيث تقوم في هذه الدورة باستثمار شريحة هامة من شرائح المجتمع وتعمل على توجيه طاقات وقدرات الطلبة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

كما أضاف المقدم علي راشد بن نايع مدير معهد تدريب الشرطة أن المعهد انتهى من إعداد البرنامج التدريبي للدورة بما يتناسب مع العطلة الصيفية لهذا العام ، حيث تم تكثيف المنهاج التعليمي والتدريبي للدورة ، حيث تبدأ بعد انتهاء فترة الامتحانات في الأول من شهر يوليو وتنتهي في التاسع عشر من الشهر نفسه قبل شهر رمضان المبارك.

كما ناقش الحضور البرنامج الزمني للدورة والمواد العلمية والتدريبية التي تضمنتها الدورة إضافة إلى التجهيزات والمتطلبات كالزي العسكري والمواصلات والمكافآت التشجيعية.

حضر الاجتماع العقيد محمد راشد بن نايع نائب القائد العام والعقيد عبدالله حسن الصغيري مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعقيد حميد محمد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية وعدد من مدراء الإدارات والضباط.