الفجيرة اليوم – أكد سلطان جميع الهنداسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً تفخر بأبنائها الشهداء المخلصين الذين مضوا لدرب الخلود مقدمين أرواحهم الطاهرة دفاعاً عن تراب الوطن استجابة للنداء.

وقال الهنداسي خلال أداء مراسم رفع العلم في ذكرى يوم الشهيد، أن الشهادة لهم وسام عز وشرف، مشيراً إلى أن يوم الشهيد مناسبة وطنية تعكس معاني التضحية وحب الوطن وأن الشهداء الأبرار قمم شامخة من المجد والعزة، وتضحياتهم ستظل باقية في الذاكرة، وحاضرة في قلوب وعقول أبناء الوطن، ونرفع أكفنا في هذا اليوم بالدعاء لأرواحهم الطاهرة.

وأضاف أن دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت ولا تزال كثيراً من خيرة أبنائها الشهداء الذين أثبتوا بسالتهم وقوة عزيمتهم مقدمين أرواحهم الطاهرة في ميادين الحق والواجب .وثمن مدير عام الغرفة عالياً حرص واهتمام القيادة الرشيدة على التواصل الدائم مع أسر وذوي الشهداء، وتلبية احتياجاتهم وتسخير الإمكانات لضمان توفير الحياة الكريمة لهم.

وأعرب عن شكره لأمهات وأسر الشهداء الذين بنوا جيلاً شجاعاً تربى على حب الوطن وضحى بالغالي والنفيس في سبيل أن تبقى رايته عالية وخفاقة على مدى الأزمان.

وقال الهنداسي أن الشهداء سطروا صفحة مضيئة من صفحات العز والمجد والافتخار وأن بطولاتهم وتضحياتهم ستبقى خالدة في صفحات التاريخ، مشيراً إلى أن هذه الذكرى الوطنية تعكس حرص القيادة الرشيدة، على ترسيخ قيم الولاء والإنتماء، التي غرس بذورها الآباء المؤسسون، حتى ترسخ قيم التآزر والتماسك والتعاضد بين أبناء الدولة، على درب مستقبل مشرق يسوده الأمل والعزم.