الفجيرة نيوز- تفقد سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إدارة المرور والدوريات ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة والذي يأتي ضمن المبادرة الإستراتيجية (تعزيز التفتيش للعمل الشرطي ).

بدأت الجولة بتفقد الطابور العسكري لمرتب إدارة المرور والدوريات ثم الآليات والمعدات والدوريات المرورية من السيارات والدراجات النارية وسيارات الإسعاف وأجهزة الرادار.

وشملت الجولة التفقدية الإطلاع على سير العمل في الإدارة واستمع إلى آراء العاملين وملاحظاتهم ثم تفقد سعادته قسم المرور والدوريات ووجه رجال المرور والدوريات بسرعة الانتقال لمكان الحادث خلال الوقت المستهدف لزمن الاستجابة ضمن الخطة الإستراتيجية لشرطة الفجيرة.

واطلع العميد الكعبي على آلية وسير العمل في مكتب خدمة العملاء موجهاً بضرورة إيلاء المتعاملين الاهتمام الأكبر والحرص على انجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن كما زار قسم المباحث والضبط المروري.

وعقد القائد العام لشرطة الفجيرة اجتماعاً مع مدير الإدارة العقيد علي راشد بن عواش ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع تم خلاله استعراض أهم انجازات الإدارة وخطتها الإستراتيجية ومؤشرات الأداء بالإدارة كما تم مناقشة آلية التواصل مع الشركاء والمبادرات المجتمعية التي تم تنفيذها.

وفي ختام الزيارة أثنى سعادته على مستوى الأداء حيث رافقه خلال الزيارة المقدم على حسن الشاعر – مدير إدارة الخدمات المساندة والمقدم محمد عبيد الحمودي رئيس قسم الخدمات الإلكترونيـة والاتصالات والرائد خالد عبدالله الظنحانــي مدير مكتب القائد العام وعدد من مدراء الإدارات بشرطة الفجيرة.