الفجيرة نيوز- استقبل المهندس محمد سيف الأفخم المدير العام لبلدية الفجيرة بحضور أصيلة المعلا مدير إدارة الخدمات العامة و البيئة في مقر البلدية صباح اليوم المصورة السعودية سوزان اسكندر و مدير فرع وزارة الثقافة و الإعلام في مكة سعود الشيخي إلى جانب الوفد المرافق لهم.
وأعرب المهندس محمد سيف الأفخم عن سعادته بزيارتهم للبلدية˛ مشيدا بمعرض أطياف الحرمين للفنانة المصورة سوزان اسكندر الذى نقلنا الى قلب المدينة المنورة و مكة المكرمة˛ حيث تعرض صورها مقتطفات من الحرم المكي و هي الأولى من نوعها على مستوى العالم ككل،˛ و تحدث الأفخم للوفد عن الفجيرة شارحا معالمها الطبيعية و الأثرية و آخر مشاريعها وعن ما تتميزبه من موقع استراتيجي باعتبارها البوابة الشرقية لدولة لإمارات العربية المتحدة, مشيرا الى أن ما يميزها عن باقي الإمارات هو طبيعتها الخاصة و ما تحتويه من شلالات و عيون كبريتية و محميات بحرية و شعب مرجانية و قلاع و آثار ،كما قدم المهندس الأفخم نبذة عن مدينة دبا الفجيرة وما تحويه من منتجعات و مشاريع و صناعات صديقة للبيئة˛ وقدم الأفخم للوفد الزائر شرحا موسعا عن البلدية و أعمالها و أهم مشاركاتها في الفعاليات داخل وخارج الدولة .
و قام الوفد بجولة تعريفية على أقسام البلدية المختلفة ,بصحبة أصيلة المعلا وطرح خلالها العديد من الأسئلة و الإستفسارات عن البلدية و أهم أنشطتها و مشاريعها الحالية و المستقبلية واستمع الوفد من رؤساء الأقسام الى شرح مبسط عن مهام كل قسم .
من جانبها أعربت المصورة سوزان اسكندر عن سعادتها بزيارة البلدية ،مشيدة بالحركة الدؤوبة للعاملين بالبلدية وسرعة تقديم الخدمات للمراجعين ،بالإضافة الى ما تقدمه البلدية من خدمات عامة تتوافق مع متطلبات التنمية في الإمارة . و قام سعادة المهندس محمد سيف الأفخم بمنح المصورة سوزان اسكندر درعا تذكاريا تقديرا لزيارتها للبلدية.