عاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والوفد المرافق لسموه عصر امس الى أرض الوطن بعد أن شارك في أعمال منتدى “كرانس مونتانا” الـ 23 التي استضافتها جمهورية اذربيجان.

وكان سموه قد أجرى مجموعة من اللقاءات مع رؤساء الدول المشاركين في المنتدى بحث خلالها أوجه التعاون المشترك والقضايا المطروحة على جدول اعمال المنتدى ..معبرا عن ارتياحه لنتائج وتوصيات منتدى “كرانس مونتانا 23” .

وكان في وداع سموه لدى مغادرته مطار حيدر علييف الدولي في العاصمة الاذرية باكو عدد من المسؤولين في اذربيجان وسعادة سالم خليفة الغفلي سفير الدولة لدى باكو.

وبعث سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة قبيل مغادرته برقية شكر لفخامة الرئيس إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان فيما يلي نصها ..

// فخامة إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان بعد التحية ..

يسعدنا ونحن نغادر أرض جمهورية اذربيجان أن نعبر لفخامتكم والى حكومتكم وشعبكم الصديق عن شكرنا العميق وتقديرنا البالغ لما أحطتمونا به والوفد المرافق من استقبال حار وحفاوة بالغة ومشاعر أخوية نبيلة صادقة تجسد عمق العلاقات المتينة والمتميزة التي تربط دولة الامارات بجمهورية اذربيجان // .

ضم الوفد المرافق لسمو ولي العهد كلا من الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وسعادة سالم محمد الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة والدكتور سالم عبده خليل المستشار الاقتصادي لحكومة الفجيرة.