أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالسمعة العالمية التي وصل إليها معرض الصيد والفروسية عبر السنوات المنصرمة بفضل التوجيهات التي يحظى بها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله” ومن قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات مثمنا مستوى وأهمية الأجنحة المشاركة على الصعيدين المحلي والعالمي.

ونوه سموه بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم التراث والحفاظ عليه وغرسه في نفوس الأجيال وزيادة الوعي بالموروثات والتقاليد الإماراتية والعربية الأصيلة خاصة هواية الصيد بالصقور.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم أقسام جناح شركة انترناشونال جولدن جروب حيث استمع إلى شرح من خليفة البلوشي نائب الرئيس التنفيذي للشركة عن أحدث الابتكارات في مجال اسلحة الصيد والمسدسات والدور الذي تقوم شركة انترناشونال جولدن جروب الوطنية في مجال تجارة الأسلحة بشكل عام.

كما زار سموه عددا من الأجنحة المشاركة واستمع إلى شرح موجز من المشاركين حول مستلزمات الصيد والفروسية والأسلحة المعروضة بأنواعها وأحدث المعدات المتطورة المرتبطة في هذا المجال.

وام