أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع “أدنوك للتوزيع” إستعادة روتين العمل الاعتيادي في محطات لها بالدولة تعرضت لانقطاع الخدمة نتيجة خطأ تقني أصاب نظام البيع الإلكتروني الشامل .
وذكرت الشركة في بيان لها ان انقطاعا للخدمة شمل جزءا من شبكة محطاتها في دولة الإمارات حدث في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد 3 أغسطس 2014..مؤكدة ان هذا الإنقطاع جاء نتيجةً خطأ تقني أصاب نظام البيع الإلكتروني الشامل لمختلف الخدمات التي توفرها الشركة عبر المحطات وليس له أي صلة بالمنتجات البترولية في محطات الشركة التي تتوفر كالمعتاد في كافة محطات شبكة “أدنوك للتوزيع”.
وأوضحت أن طواقم الصيانة التابعة للشركة استعادت روتين العمل الاعتيادي وقامت بمعالجة هذا الخطأ العارض عبر جميع محطاتها في الساعة الثانية ظهرا ..مطمئنة الجمهور والجهات المعنية إلى أن هذا الخطأ التقني الطارئ قد تمت السيطرة عليه تماماً.
وتوجهت الشركة بالشكر الى جمهور المتعاملين على التفهم الذي أبدوه ..مؤكدة مجدداً حرص “أدنوك للتوزيع” الشديد على الحفاظ على أعلى مستويات الثقة لدى العملاء.
– البيان