الفجيرة نيوز – محمد البدري
أنهى الفريق الأول بكرة القدم لنادي الفجيرة أمس الأحد 14 سبتمبر 2014 استعداداته لخوض أول لقاءاته مع نادي الإمارات، والمقرر عند الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم.
ويستقبل الفجراوي ضيفه ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي على الاستاد الرئيسي للنادي، والمعروف جماهيرياً بـ”استاد كأس العالم” تيمناً باستضافته الناجحة لنهائيات كأس العالم للناشئين في العام الماضي.
ويعول الفريق الفجراوي على لاعبيه الشباب المطعمين بعناصر الخبرة وبالثلاثي المحترف اللبناني حسن معتوق والجزائريين مجيد بوقرة وحسن يبده في ظل غياب العاجي أبوبكر سانغو، كما يراهن على الحضور الجماهيري بقوة للوقوف خلف الفريق ودعمه وتشجيعه وصولاً لنيل نقاط اللقاء الثلاثة.
وكان مدرب الفريق عبد الوهاب عبد القادر أكد في مؤتمر صحفي عقد أمس أن لاعبيه جاهزون للمهمة، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها لاعبيه والروح الرياضية العالية التي تشهدها التدريبات.
وقال عبد القادر: إدارة النادي تعاقدت مع لاعبين أجانب معروفين بمسيرتهم الكروية ونحن نعول عليهم اليوم كثيراً، لاسيما المونديالي مجيد بوقرة ومواطنه حسان يبده، إضافة إلى لاعب المنتخب اللبناني حسن معتوق وهو لاعب غني عن التعريف لما يتمتع به من مستوى فني عال ويواصل للموسم الثالث على التوالي الظهور بأحسن حالاته.
وأضاف عبد القادر: “ثقتي عالية بلاعبي الفريق بشكل عام من لاعبين شباب أو محترفين أجانب ولاعبي خبرة وأتمنى أن نستفيد معاً من هذه التوليفة لتحقيق الانسجام المطلوب واللعب بروح الفريق الواحد لتحقيق الفوز الأول وهو رهاننا الحالي لرسم صورة الفريق المستقبلية.
وأوضح عبد القادر قائلاً: مباراتنا مع الإمارات اليوم ليست بالسهلة لما يتمتع به الفريق الضيف من إمكانيات فنية ويكفي أنه يلعب للموسم الثاني وحافظ على غالبية لاعبيه من الموسم الماضي فضلاً عن استعدادته المتميزة للموسم الحالي.