أعلنت ياس ووتروورلد أبوظبي، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات، عن اتخاذ اجراءات فعالة للحد من درجات الحرارة المرتفعة في كافة أرجائها.

وذلك بهدف تأمين الجو المناسب لضيوفها خلال فصل الصيف الحار للاستمتاع بما توفره الحديقة من 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً.

ومن خلال نظام التحكم في درجة حرارة المياه وفقاً لحالة الطقس، توفر ياس ووتروورلد كافة اساليب الراحة والانتعاش لجميع الضيوف طيلة أيام السنة.

وبالإضافة الى ذلك، فإن معظم المنزلقات والألعاب المائية وأماكن انتظار الضيوف وتناول الطعام ومناطق التنزه والاسترخاء مغطاة بالكامل، الأمر الذي يجعل زيارة الحديقة مناسبة في جميع الأوقات.

كما توفّر ياس ووتروورلد أبوظبي لضيوفها خدمة استئجار الكبائن التي تحتوي على مراوح تكييف الهواء، الأمر الذي يمكنهم من طلب المأكولات والاستمتاع بتناولها في جو منعش.

ومن خلال توفيرها لأجواء مليئة بالمتعة والمرح وأربعة مستويات مختلفة من الإثارة، تعتبر ياس ووتروورلد أبوظبي مناسبة لجميع أفراد العائلة مهما كان ذوقهم أو أسلوبهم، فهي المكان الأمثل لعشّاق المغامرة والإثارة والمترددين في خوض المخاطر وللأطفال على حد سواء.

ومن خلال الألعاب المائية الرائعة مثل أكبر وأسرع لعبة إعصار، وأطول أفعوانية معلقة بمؤثرات الماء والليزر، وبركة أمواج ونهر الراحة ولعبة البحث عن الكنز وعرض الغوص، فإن ياس ووتروورلد أبوظبي توفر تجربة لا مثيل لها تجعل منها الوجهة المفضلة للزوار طيلة أيام السنة.

تستقبل ياس ووتروورلد زوارها يومياً خلال شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءً. وستستمر جميع منافذ بيع المأكولات والمشروبات بتقديم الطعام والشراب للزوار طوال اليوم مع تشغيل الموسيقى الخفيفة احتراماً للشهر الفضيل

– البيان