الفجيرة نيوز- طرحت الفنانة البحرينية سلوى عمر اغنية جديدة متعاونة فيها مع الشاعر عبد الله العماني والحان عبدالله الجاسم وتوزيع احمد اسدي وإشراف عارف عامر مشرف تركيب الصوت وحملت الاغنية اللون الاماراتي .

وترى عمر ان اغنية ” بان البيان ” من اول الاغاني التي قدمتها بالون الاماراتي ومن خلال هذا العمل اثبتت قدرتها للوصول الى اللون الاماراتي بشكل جديد ومميز . واشارت الى أن الأغنية تحمل كلمات مميزة من أفضل ما كتب الشاعر عبد الله العماني الذي خصني بهذا التعاون الجديد معه، بعد أن جمعتنا سابقاً مجموعة من الأعمال الخليجية والعربية .

وأضافت الفنانة البحرينية أنها انتهت من وضع صوتها على الأغنية بأحد ستوديوهات البحرين وستقوم بتصوير فيديو كليب خاص بها خلال الايام القادمة مهديا الأغنية لشعب الإمارات خاصة والخليج عامة متمنية ان تنال اعجاب الجمهور .

وكشفت سلوى انها بصدد تجهيز الألبوم الغنائي الجديد الذي سيضم مجموعة من الاغاني الخليجية والعربية مؤكدا أنها راضية حتى الآن عما انجزته وحققته في مشوارها الفني من نجاحات، كما أنها سعيد ه بطريقة تعامل الشركة المنتجة التي انضمت إليها مؤخراً ، لإصدار وإنتاج وإدارة أغنياتها .