أطلقت “كانون” مجموعة جديدة من الحلول البرمجية لطباعة الصور تسهّل على المستخدمين تنظيم وطباعة لحظاتهم المفضلة واستكشاف قدراتهم الإبداعية باستخدام طابعة “بيكسما” وتشتمل المجموعة على تطبيق جديد لـ “فيسبوك” يسهّل على المستخدمين طباعة الصور مباشرة من ألبومات الصور، بينما يعتبر برنامج “ماي إيميج غاردن” من “كانون”، منصةً متكاملةً تدمج كافة البرمجيات المتاحة لطابعات “بيكسما” من “كانون” ضمن واجهة موّحدة وسهلة الإستخدام.

صممت “كانون” تطبيق “إطبع أيامك” (Print Your Days) على موقع “فيس بوك” الإجتماعي لتسهّل من مهمة تحسين الصور وطباعتها مباشرة عبر التطبيق، وذلك دون الحاجة إلى الإستعانة بمزيد من البرمجيات المتخصصة.

ويتضمن التطبيق مجموعةً من الأدوات تتيح للمستخدمين ضبط تصاميم الصور وتصميم مجموعات فريدة للصور المطبوعة تصل إلى خمس صور ضمن الصفحة الواحدة المطبوعة.

علاوةً على ذلك، يمنح التطبيق الجديد المستخدمين مجموعة من خيارات التصميم والتحرير تشتمل على الإطارات وقص الصور وإمكانية إضافة التعليقات بالإضافة إلى المؤثرات الملونة للصور، مثل إضفاء تأثير اللون البني الداكن على الصور من أجل وضع لمسة قديمة عليها.

ويمكن للمستخدمين الإختيار من مجموعة من 24 خلفية ملونة لتزيين خلفيات الصور، وذلك إبتداءاً من العلامات والتأثيرات المرحة أو الأشرطة والخطوط مروراً . ومن المقرر أن يتم إصدار تطبيق “إطبع أيامك” في نسخته الأولى باللغة الإنجليزية.

عن البيان