الفجيرة نيوز- أقامت القيادة العامة لشرطة الفجيرة مأدبة إفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك على مستوى المنطقة الأمنية وشركائها بفندق سيجي الديار , وتهدف هذه المبادرة إلى مد جسور التواصل بين كافة منتسبي وزارة الداخلية في مختلف المناسبات الأجتماعية .

وتحدث سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة أمام الحضور عن قانون الخدمة الوطنية ودوره الكبير في خدمة الوطن بسواعد أبنائه الشباب والذي يجسد من خلاله قيم وروح الولاء والإنتماء وغرس مفهوم المواطنه لدى كل فرد من أفراد مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة , وقال بن غانم بأن الدفاع عن الوطن فرض مقدس و أداء الخدمة العسكرية شرف للمواطنين .

ومن ثم تطرق ابن غانم الى الدور الذي تقوم به شركة ساعد في إمارة الفجيرة والمتمثل في ضبط أمن الطرق والذي يعتبر أحد الأهداف الإستراتيجية التي تسعى وزارة الداخلية إلى تحقيقها .

حضر المأدبة : العميد مبارك ربيع سنان مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة والعقيد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني والعقيد محمد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام شرطة الفجيرة والمدراء العامون ومدراء الإدارات وعدد من الضباط .
و حضر أيضا كل من سعادة المستشار سعيد خلفان الذباحي المحامي العام لنيابة الفجيرة الكلية وسعادة موسى مراد عبدالله مدير عام ميناء الفجيرة وسعادة سالم محمد السماحي مدير دائرة الاشغال و الزراعة بالفجيرة وسعادة عبدالله محمد الحنطوبي نائب مدير بلدية الفجيرة .