الفجيرة نيوز- كرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة الموظف المتقاعد علي محمد عبد الرحيم، لجهوده التي بذلها طوال فترة عمله التي امتدت على مدى ثلاثة وثلاثين عاماَ في الإدارة العامة، انطلاقاً من أهداف إستراتيجية وزارة الداخلية وتطبيقاً لمنهجية التحفيز ومكافأة الموظفين.
وأشاد العميد مبارك بن سنان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة بكفاءة وإخلاص وتفاني الموظف في أداء واجباته خدمة لوطنه، فيما أعرب المكرم عن بالغ سروره بالتكريم واعتزازه وفخره بسنوات العمل التي قضاها بالإدارة.
من جهة أخرى شهد العقيد محمد سعيد بن خاتم الشامسي مدير عام إدارة الموارد والخدمات المساندة بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة حفل تخرج دورة أسلوب التطوير المستمر في الآراء نظرية ( kaizen ) التي نظمت بالتعاون مع معهد الإمارات للجنسية والإقامة والمنافذ، تناول فيها الدكتور محمد يحيى موسى محاضر الدورة عددا من المواضيع التي تهدف إلى التعرف على فلسفة الكايزن اليابانية والتفريق بينها وبين عمليات التحسين المستمر، وتحديد المجالات ذات الأولوية للتحسين المستمر باستخدام كايزن، وغيرها من المحاور .
وفي ختام الحفل قام العقيد الشامسي بتكريم محاضر الدورة وتوزيع الشهادات على الخريجين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.