الفجيرة نيوز- أعلنت «إينوك للزيوت»، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية(إينوك)، عن توقيعها اتفاقية تزويد حصرية لمدة ثلاث سنوات مع «شركة الفجيرةلصناعات البناء».

وستعمل «إينوك للزيوت» بموجب الاتفاقية على تزويد منتجات الزيوت عالية الجودة والأداء إلى مجموعة المصانع التابعة للشركة، والتي تشمل «مصنعالإمارات للسيراميك» و«مصنع الفجيرة للصوف الصخري» و«محاجر الفجيرة الوطنية»و «مصنع الفجيرة للرخام والبلاط» و«الفجيرة للمنتجات الاسمنتية»، لضمان سير العملياتالتشغيلية بسلاسة تامة، وخفض تكاليف الصيانة.

ويمكن استخدام منتجات «إينوك للزيوت» ضمن العديد من التطبيقات في قطاعات متنوعة، تشمل السيارات والصناعة والقطاع البحري، وغيرها من الخدماتالمتخصصة، وتتوافق جميع منتجاتها مع معايير الجودة العالمية.

وقال مدير «إيبكو للزيوت»، أحمد الملا: «تأتي اتفاقية الشراكةالجديدة مع (الفجيرة لصناعات البناء) لتثري محفظة متعاملينا الذين يوجدون في أكثرمن 50 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية، إضافة إلى جنوب شرق آسيا وآسيا الوسطى، ونتطلع قدماً إلى استكشاف فرص جديدة للتعاون المثمر والبناءعلى المدى الطويل مع المجموعة مستقبلاً».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ«شركة الفجيرة لصناعات البناء»،عبيد الكندي: «نثق بأن ما تقدمه (إينوك للزيوت) من منتجات وخبرات، إلى جانب شبكةتوزيعها العالمية، سيثري التعاون الاستراتيجي في ما بيننا، وسيشكل إضافة مهمة إلى المصانع التابعة للشركة من خلال استخدام زيوت عالية الجودة تضمن كفاءة عالية فيأداء آلياتنا ومعداتنا».