الفجيرة نيوز- كرمت مدرسة ابن النفيس للتعليم الأساسي بالفجيرة صباح اليوم عمالها في مجال القطاعات الخدمية الأساسية بالمدرسة، وذلك استجابة لمبادرة (شكرا لكم) والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الرابع من يناير الماضي الموافق لعيد جلوس سموه.
حيث تم التكريم ضمن برنامج طابور الصباح المدرسي، بحضور المعلمات والطلبة، وقام الطلبة بأداء مجموعة من التمارين الترحيبية والتي تعبر عن امتنانهم وتقديرهم لهذه الفئة. وكرمت المدرسة العاملات وضباط الحركة والحارس، كما وجهت الشكر إلى الفجيرة نيوز تقديرا لتواجدها.
وقالت جواهر عبيد مديرة المدرسة للفجيرة نيوز “جاء التكريم استجابة لمبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ووجهنا من خلالها باقة شكر إلى هذه الفئة لنقول لهم إن خدماتهم محل شكر وتقدير من إدارة المدرسة والمعلمات والطلبة، كما أنها قيم اسلامية تعلمناها من النبي(ص)”.
وأضافت حفصة المشتغل مساعدة مديرة المدرسة “نمثل خلية واحدة، فإذا فقدنا أحد أفرادها اختل توازنها ولهذا فنحن نشكل بنيانا واحدا وتعتبر هذه الفئة من أهم مقوماته، كما نهدف من خلال الاستجابة للمبادرة إلى تعزيز قيم الاحترام لدى الطالب، سعيا منا ليدرك الطالب أن هذه الفئة تؤدي أدوارا مهمة في المجتمع كبقية الفئات العاملة”.
وقالت المعلمة سندية عبدالله مكسح “بإشراف من جماعة الرياضيات وبالتعاون مع الإدارة قمنا بتنظيم فقرة التكريم، تعبيرا منا عن شكرنا وامتناننا لهذه الفئة، وقد بادرنا بالتكريم لنحض بقية المدارس على الاستجابة للمبادرة”.
ويذكر أن مدرسة ابن النفيس تقوم بتكريم عمالها بشكل مستمر ضمن خططها وبرامجها.