الفجيرة نيوز- (ناهد عبدالله) وقع مستشفى الشرق ومجموعة الفجيرة للإعلام يوم الإثنين 23 ديسمبر الجاري اتفاقية تعاون في إطار تعزيز سبل التعاون بين المؤسسات الحكومية والخاصة والشرق للرعاية الصحية، وذلك بمقر المستشفى، وبموجب الاتفاقية يقوم مستشفى الشرق بتقديم عروض خاصة في الخدمات العلاجية المقدمة لموظفي مجموعة الفجيرة للإعلام.
حيث وقع الاتفاقية الدكتور أحمد ناصر المدير التنفيذي لمجموعة الشرق للرعاية الصحية والأستاذ عدي الطويل نائب رئيس مجموعة الفجيرة للإعلام بحضور كل من: الدكتور وجدي زايد والأستاذ علي يعيش مدير التسويق بمجموعة الفجيرة للإعلام، والأستاذة تغريد حسن مديرة الموارد البشرية بمجموعة الفجيرة للإعلام، والدكتور محمد مدحت المدير الطبي بمستشفى الشرق.
وقال ناصر “بموجب هذه الاتفاقية يقدم المستشفى خصومات علاجية لموظفي مجموعة الفجيرة للإعلام، كما نهدف من خلالها إلى تعزيز التعاون بين المؤسستين في مختلف المجالات، وقد قمنا مؤخرا بتوقيع اتفاقية بين المستشفى والإدارة العامة لشؤون الأجانب من خلال تقديم تأشيرة سياحية للعاملين وهي سياسة ننتهجها مع المؤسسات المحلية لتحقيق المصالح المشتركة”.
وعن امكانيات المستشفى يقول “المستشفى مزود بكوادر طبية متمرسة وعلى مستوى عال من الكفاءة، كما أنه مزود بتقنيات وأجهزة حديثة مواكبة للتطورات العالمية في الحقل الطبي”.
وقال الطويل “إن الاتفاقية جزء من سلسلة التعاون التي تنتهجها المجموعة مع المؤسسات المحلية بالفجيرة، وهي توثيق للتعاون المشترك بين المؤسستين حيث قامت المجموعة بتغطية العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالمستشفى”.
وأشاد الطويل بالتقنيات الحديثة التي يوفرها المستشفى والكوادر الطبية المؤهلة إلى جانب الخدمات العلاجية التي يقدمها لخدمة المجتمع.