الفجيرة نيوز- اختتمت ظهر اليوم الخميس 7 مارس الجاري في أكاديمية الفجيرة للإعلام فعاليات ” دورة التقديم الإذاعي والتلفزيوني ” التي نظمتها هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام على مدار الأسبوع المنصرم بالتعاون مع وكالة الصحافة الفرنسية ” فرانس برس ” .
وقد رعى حفل الاختتام عضو مجلس إدارة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام المهندس محمد سيف الأفخم بحضور مديرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في وكالة الصحافة الفرنسية الإعلامية رندا حبيب، وعضوي مجلس إدارة الفجيرة للثقافة والإعلام ناصر اليماحي وعبدالله السويدي إضافة إلى المدير التنفيذي للهيئة إبراهيم علان ومدير أكاديمية الفجيرة للإعلام د. فراس حبال، ومدربة الدورة مايا سبليني .
وأشار الأفخم في كلمة قصيرة للمشاركين إلى أهمية مثل هذه الدورات التي تساهم في التعرف عن قرب على خبرات إعلامية دولية ،وتفتح المجال في المستقبل لتعميق هذه التجارب بدورات أخرى متقدمة شاكرا وكالة الصحافة الفرنسية على تقديم خبراتها لإعلامي الفجيرة ، فيما أشادت حبيب بالشراكة القائمة بين فرانس برس وإمارة الفجيرة والتي توجت بتوقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين في باريس مؤخرا، وأن الوكالة تعطي أولوية للفجيرة وتأمل بتعميق التعاون في مجالات أخرى في المستقبل القريب.
وقام الأفخم في نهاية الاحتفال بتوزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات الذي يمثلون جهات إعلامية في الفجيرة وتلفزيون الشارقة، فيما تم تكريم مقدمة الدورة الإعلامية سبليني بدرع من هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.